صيدا سيتي

الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا خليل المتبولي: جمال عبد الناصر ، صاحب مشروع نهضوي عربي كبير

حراك صيدا يُغلق البنوك و"الصيرفة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تدحرجت كرة التحركات الشعبية في مدينة صيدا خلال فترة ما قبل الظهر لتشمل اغلاق مصارف ومحال صيرفة ووقفات احتجاج امام مصرف لبنان والرأي الحكومي.

فبعد التظاهرة التي جالت صباحا على مرافق ومؤسسات عامة واغلاقها لبعض الوقت باعتصامات نفذت عند مداخلها، كانت وجهة الحراك الصيداوي الوسط التجاري للمدينة وتحديدا شارع المصارف (رياض الصلح) حيث قام ناشطو الحراك بإغلاق كافة فروع المصارف فيه ومن ثم توجهوا الى محال الصيرفة وعملوا على إقفالها. وسجل اشكال بين المحتجين واحد الصيارفة على خلفية رفضه اقفال محله انتهى بانصياعه اطلبهم وسط انتشار كثيف للجيش وقوى الأمن الداخلي .

في هذا الوقت انطلقت تظاهرة باتجاه فرع مصرف لبنان في المدينة حيث نفذت وقفة احتجاجية أمامه أطلقت خلالها هتافات ضد سياسة المصرف النقدية، وسط إجراءات امنية للجيش وقوى الأمن الداخلي. ومن هناك تابع المتظاهرون تحركهم باتجاه سراي صيدا القريبة من المكان منفذين اعتصاما عند مدخلها. وتوجه وفد منهم الى المنطقة التربوية داخل السراي ناقلين بعض مطالب الحراك .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922359357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة