صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

سقوط جرحى في اشكال بين الأجهزة الأمنية ومحتجين في شارع رياض الصلح صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سقوط جرحى في اشكال بين الأجهزة الأمنية ومحتجين في شارع رياض الصلح صيدا

22:03 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" أن عدد الجرحى جراء الاشكال الذي وقع بين المحتجين والجيش في صيدا ارتفع الى خمسة، ونقلوا الى مستشفيات المدينة للمعالجة، فيما سارت على المقلب الاخر، تظاهرة احتجاجية من "ساحة تقاطع ايليا" في اتجاه سرايا صيدا الحكومية، للمطالبة باطلاق أحمد الجردلي الذي أوقفته القوى الامنية على خلفية الاشكال.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

***

21:23 افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، عن "إرتفاع عدد الجرحى إلى 5 جراء الاعتداء على ​الجيش اللبناني​ الذي يحاول فتح عدد من طرق المدينة بعد اغلاقها بالاطارات المشتعلة، وتوجه المحتجون بمسيرة الى ​سراي صيدا​ الحكومي احتجاجاً على توقيف احد الناشطين".

@ المصدر/ النشرة 

***

21:37 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا عن سقوط جريحين في صيدا، هما: الفلسطيني محمد. س واللبناني احمد. ج، جراء الإشكال الذي وقع بين المحتجين والأجهزة الامنية في شارع رياض الصلح - صيدا على خلفية قطع طرقات.
ونقلت عناصر الصليب الأحمر الجريحين الى مستشفى "حمود الجامعي".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 
***

21:25 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" أن إشكالا وقع بين الجيش ومحتجين في شارع رياض الصلح - صيدا اثناء انطلاقهم في مسيرة.
وتخلل المسيرة قطع طرق عدة وإصابة أحد الاشخاص بحال إغماء في المكان.
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934153835
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة