صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

أبو سويد يتسلم مهام أمانة سـر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أستقبلت اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة العام الجديد 2020  ، بإجتماع إستثنائي عقـدتـه في مقرها بالمخيم بتاريخ 11/1/2020 ، بحضورأمين سـراللجان الشعبية لمنظمة التحريرفي منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابوصلاح".

 افتتح الاجتماع امين سراللجنة الشعبية "سميرشريف" بالوقوف وقراءة الفاتحة  على ارواح شهداء الثورة الفلسطينية. 
تخلل الاجتماع تقييـم عمل اللجنة الشعبية بدءا من تاريخ (3/7/2019  ) وحتى تاريخ  اليوم، وعطفا عليه ثمن الحضورمناخات الأُلفة والتعاون والعمل كفريق عمل واحد ، وجرى التأكيد على ضرورة الحفاظ على ديمومة العمل وتطوير آليات التنسيق والتعاون بين اصحاب الملفات ، والانفتاح على القواطع والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني،وحيث توجب ولما فيه خدمة الشأن العام ، واذ يثمن الحضورمـد يـد العون ، والمساعدة للحد من معاناة اهلنا في المخيمات جراء الوضع المعيشي الصعب خاصة هذه الايام.

يناشدون الجهات المعنية في منظمة التحرير، والقوى الفلسطينية على اختلافها ،  ويطالبون الانروا بشكل خاص ، ان يتحملوا مسؤولياتهم تجاه اهلنا في المخيمات ، وحيث بات من الضروري توحيد البرامج الإغاثية على محدوديتها ، افساحا في المجال لتطال اكبرقطاع ممكن من ذوي الحاجة في المخيمات.

من ناحية اخرى وبرعاية امين سراللجان بمنطقة صيدا الدكتورابوصلاح قام السيد شريف بتسليم مسؤولياته بصفته امين السـرالدوري للجنة للفترة المنصرمة ، للأخ محمود ابو سويد. بصفته امين سراللجنة الشعبية للفترة القادمة ومدتها ستة اشهرمن تاريخه 11/1/2020. 
خلص اللقاء بدعوة أمين سراللجان في منطقة صيدا ، دكتورابوصلاح بلفت انتباه اعضاء اللجنة الشعبية لأهمية تعزيزأواصرالعلاقات الطيبة ، والانفتاح على لجان القواطع ، والمؤسسات ، وتوحيد الجهد للضغط على الانروا لرفع مستوى خدماتها، والإسراع في تقديم معونه اغاثية عاجلة لاهلنا في المخيمات.

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946011336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة