صيدا سيتي

بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد"

البزري يُحذّر من الإشكالات المفتعلة في تأليف الحكومة للإلتفاف على مطالب الإنتفاضة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُحذّر من الإشكالات المفتعلة في تأليف الحكومة للإلتفاف على مطالب الإنتفاضة

حذّر الدكتور عبد الرحمن البزري من أن الإشكالات والخلافات المفتعلة بين عناصر الطبقة السياسية حول تأليف الحكومة، ومحاولة إظهار البعض بدور البطولة التي لا تليق بهم يهدف إلى الإلتفاف على مطالب الانتفاضة، ومطالب المواطنين في مكافحة الهدروالفساد، ومعالجة الإهتراء الذي يُصيب مؤسسات الدولة ومختلف إداراتها.

وأضاف البزري إن النقاش الدائر حول آلية تأليف الحكومة، وعدد وزرائها، وتوزيع الحقائب والأسماء المقترحة تدل على أن الطبقة السياسية ومن يتولّون عملية التأليف لم يضعوا في الحسبان مطالب المواطنين المُحقّة، وما زالوا يختلفون أو يتفقون ضمناً على تقسيم المغانم بعيداً عن المصلحة العامة، وبعيداً عن الأصول التي يجب إتباعها في معالجة الأزمة التي يُعاني منها الوطن والمواطن.


@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931772241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة