صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

توزيع ملابس شتوية مجانا لـ 2000 من عائلات صيداوية متعففة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وبحضوره، إفتتحت هيئة  الرعاية   "الجمعة البيضاء" في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي، والتي خصصتها لتوزيع ملابس ولوازم شتورية مجانا لنحو 2000 من العائلات الصيداوية المتعففة .

وشارك في إطلاق عملية التوزيع إلى المهندس السعودي ، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، والمدير التنفيذي لمؤسسات الرعاية السيد باسم سعد، وأعضاء هيئة الرعاية الحاج حسن أبوزيد والسيد غسان حنقير، وأعضاء المجلس البلدي السيد محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر، وقائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدر قوام.

السعودي

المهندس السعودي علق على الحدث فقال : ما يحصل هو احلى وأرقى شيىء يمكن أن يعمله الإنسان لأخيه الإنسان، فهذه المبادرة جاءت في وقتها  لإدخال الدفء لأفراد العائلات في هذه الطقس المثلج . الله يبارك بجهود هيئة الرعاية والمتطوعين  وكل المتبرعين الكرام . وكما رأينا فإن الناس مرتاحة وتستطيع أن تختار ما تحتاج من ملابس وأحذية وحتى هناك هدايا للأطفال ، فما أجمل أن تدخل الفرحة إلى قلوب الناس في هذه الأيام الصعبة.

سعد

أما المدير التنفيذي للرعاية السيد باسم سعد فقال : للسنة الرابعة على التوالي نطلق كهيئة اسلامية للرعاية هذه المبادرة لأهل البلد من عائلات صيداوية متعففة  ضمن داتا محددة . والحمدلله عندنا مجموعة كبيرة من الالبسة معروضة نسائي ورجالي وولادي حتى احذية واكسسوارات فهذا جزء من الواجب الذي علينا لمساندة اهل البلد ولتعمبم مبدأ التكافل بين الجميع وان شاء سنستمر

ولفت إلى العائلات المستفيدة نحو 2000 عائلة أي نحو 7500 فرد، وأن مصدر الملابس والتقديمات من متبرعين كرام قامت بجمعها كل من الرعاية وجماعة عباد الرحمن و Donner Song Computer وسوق الخير.   فشكرا لبلدية صيدا ولكل من ساهم في هذا العمل الخيري .

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924884810
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة