صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

كشف ميداني على منزل الصيداوي نبيه نحولي: لا خطر داهم والبلدية تكفلت بإعادة بناء الدرجات المتصدعة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام رئيس المصلحة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد الحكواتي، على رأس فريق هندسي ، موفدا من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي،  بالكشف على منزل المواطن نبيه نحولي وبحضوره في حي الشارع في صيدا القديمة بعد تصدع عدد محدود من درجات الدرج (5 درجات) المفضي لشقته مساء أمس. كما تفقد الأعمال الجارية من قبل فريق طوراىء البلدية بإشراف المراقب أحمد قاسم،  لإعادة  صب درجات جديدة بعد أن تمت إزالة الأجزاء المتصدعة.

المهندس الحكواتي أكد أن لا خطر داهم على المبنى وهذا ما تبين لنا من خلال الكشف الميداني، وأن البلدية قدمت يد المساعدة في هذا المجال،  مع الإشارة إلى المنزل هو ملك خاص وبالتالي فإن هناك مسؤولية تقع على عاتق صاحب العقار بالدرجة الأولى.

وأضاف: لقد أجرت  بلدية صيدا  دراسة  على أوضاع عقارات ومنازل في صيدا القديمة التي  تحتاج لأعمال ترميم،  وقامت بإبلاغ أصحابها من أجل تحمل مسؤولياتهم .

وختم مشيرا إلى أن جهود البلدية ورئيسها والمجلس البلدي ستتواصل في هذا المجال للتنسيق مع الهيئات الدولية، التي بادرت سابقا  لإنجاز ترميم نحو 100 منزل .  كما أن هناك مبادرات مشكورة من هيئات ومؤسسات محلية خاصة قامت بأعمال الترميم لمنازل في صيدا القديمة التاريخية والتراثية.


@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950818325
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة