صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

صفحة جديدة للتواصل بين شرطة بلدية صيدا والأهالي معايدة وهدايا رمزية للمواطنين بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فوجىء العشرات من المواطنين في مدينة صيدا بانتشار عناصر شرطة البلدية  وعدد من المتطوعين في المؤسسات الأهلية في  عدد من الشوارع والأحياء والمدينة القديمة،  حيث قاموا بتقديم  هدايا رمزية للمواطنين وأصحاب المحال مع كرت معايدة بعنوان " صفحة جديدة... شرطة الناس للناس...  لخدمتكم بشكل أفضل ...ينعاد عليكم( شرطة بلدية صيدا)".

وتأتي هذه المبادرة في إطار مشروع لتدريب عناصر شرطة البلدية للتواصل الأفضل مع المواطنين، وذلك في إطار مشروع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع بلدية صيدا وشرطتها وتجمع المؤسسات الأهلية .

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الذي واكب إنطلاقة هذه الخطوة من القصر البلدي  في المدينة، أثنى على هذه البادرة والقيمين عليها ،  معتبرا بأن شرطة البلدية هي في الأساس لخدمة الناس .

وأشار إلى أن هناك خطوات لاحقة في المشروع تتمثل بعقد لقاءات مع شرائح المجتمع والمواطنين،  للإستماع منهم لآرائهم حول كيفية تقديم أفضل خدمة من بلدية صيدا وشرطتها والتواصل معها  لما فيه مصلحة صيدا وأهلها . 

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950816586
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة