صيدا سيتي

لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م

انهيار جزئي لـ"درج " يعزل مبنى.. والبلدية تبدأ الترميم!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على اثر حادثة الإنهيار الجزئي لدرج مبنى في " حي الشارع " في مدينة صيدا القديمة ليل أمس الاثنين ما ادى لعزله عن محيطه واحتجاز من بداخله ، باشرت فرق الطوارىء التابعة لبلدية صيدا وبتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي بترميم الدرج المتداعي بعدما كانت اوفدت ليلاً عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا وفريقا من البلدية للكشف عليه .

فمنذ ساعات الصباح بدأ عمال البلدية بورشة ترميم الأدراج المنهارة بإزالة القطع الاسمنتية التي نجمت عن سقوطها وتنظيف مكانها تمهيداً لإعادة بنائها من جديد .

وقال المواطن نبيه نحولي الذي يقطن مع عائلته في المبنى المذكور انه سبق وتقدم منذ نحو عام بطلب لترميم الدرج بعدما تساقطت منه طبقات اسمنتية وكشفته من الأسفل حيث ظهرت قضبان الحديد .. وان البلدية اوفدت لاحقاً مهندساً من قبلها قام بالكشف على الدرج وارسل الطلب الى بيروت للحصول على الموافقة .. لكن البارحة جئت فوجدت قسما من الدرج منهاراً وبالتالي اصبح خطراً لكن الحمد لله انه لم يتأذى أحد . وجاء ممثلون عن البلدية ليلاً وكشفوا عليه واليوم صباحاً باشروا بالعمل.

وكان رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اكد فيه بيان صادر عن مكتبه الاعلامي أنه وجه فرق طوارىء البلدية من أجل مد يد المساعدة لعائلة المواطن نبيه نحولي بعد إنهيار محدود لدرج المبنى الداخلي(4-5 أدراج )، وأن الفرق الفني قامت بالكشف الميداني تمهيداً لإعادة بناء الدرج المنهار وأنه لا داعي للقلق أو الهلع.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924806961
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة