صيدا سيتي

مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت

الرعاية توزع كنزة الشتاء على طلاب مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 04 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع بداية العام الجديد، قامت الرعاية بتنفيذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء 2020 ، حيث قدمت الكنزة لـ 154 طالب من طلاب مدرسة عين الحلوة الإبتدايئة الرسمية في مرحلتي الروضات والإبتدائي من عمر 4 لغاية 10 سنوات.

وقام مدير المدرسة الأستاذ محمد حنينة بإستقبال وفد الرعاية الذي ضم الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم والسيدة ليلى سعد الدين مديرة البرامج المحلية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقام بتسليم الكنزة للطلاب.

أ. حنينة تقدم بالشكر من الرعاية ومن المساهمين وأهل الخير على دعمهم للمشروع، مشيراً لحاجة الطلاب الملحة لكنزة الشتاء خصوصاً هذا العام في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان. حنينة شكر للرعاية حرصها على تأمين الزي المدرسي لبعض الطلاب الذين لم يستطيعوا تأمينه حتى الآن. كما شكر مشغل الأم على إنتاجه للكنزة وعلى التعاون مع المدرسة بإنتاج زيها المدرسي سنوياً.

@ المصدر/ الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931548575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة