صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

طالبات ثانوية الإيمان في زيارة علمية لمستشفى الراعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 28 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت مجموعة من طالبات ثانوية الإيمان صيدا الصف التاسع  برفقة المعلمتين السيدة وفاء عدلوني والسيدة هدى دالي بلطة، بزيارة علمية لقسم القلب وغسيل الكلى والعناية الفائقة لحديثي الولادة في مستشفى الراعي في صيدا. وكان باستقبالهم مدير التمريض السيد مصطفى خاسكية الذي بدوره أعطى الطالبات لمحة سريعة عن المستشفى من عدد الأسرة والخدمات الطبية والتمريضية والأعمال اللوجستية، وقام السيد حسين عثمان رئيس قسم العناية الفائقة بشرح مفصل عن جهاز غسيل الكلى ليتوجهن بعد ذلك إلى قسم تمييل القلب حيث قام تقني تمييل القلب السيد سامر عصفور بالشرح للطالبات عن كيفية عمل القسم وكيفية إجراء عملية التمييل ووضع الراسورات للقلب مع إعطاء نصائح طبية للمحافظة على سلامة القلب، كما زارت الطالبات قسم العناية الفائقة لحديثي الولادة حيث أطلعن على أساليب العناية بالأطفال حديثي الولادة ولا سيما أجهزة التنفس والمراقبة.

هذا ورافقت الطالبات بالجولة سكرتيرة قسم تمييل القلب السيدة ميري سعيد مغيزل.

وبعد انتهاء الجولة توجهن إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الدكتور عادل الراعي الذي استفسر منهن على مدى استفادتهن من هذه الجولة وما قد تشكل لهن من عامل إيجابي في تحديد مستقبلهن العلمي وإذا كن قد حصلن على إجاباتهن وإستفساراتهن. بعد ذلك توجه الدكتور عادل بالشكر إلى إدارة المدرسة والمعلمين والتلاميذ داعياً إلى مزيد من التعاون لما فيه مصلحة أبنائنا.  

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924881496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة