صيدا سيتي

تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

الجماعة الاسلامية في ذكرى شهدائها: الاحتلال والإفساد وجهان لعملة واحدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 28 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تطل علينا ذكرى شهداء الجماعة الاسلامية وجناحها المقاوم "قوات الفجر" هذه السنة ولبنان يعيش ايّام ثورة مجيدة في وجه الفساد السياسي والاجتماعي والاقتصادي، ليؤكد الشعب اللبناني مجدداً انه شعب حي وعصيٌ على الإخضاع والركوع امام كل انواع الاضطهاد والإذلال والتجويع.

انطلق شهداؤنا الابرار في وجه الاحتلال الذي دنس ارض الوطن في مسيرة تحرير ليس للأرض فقط بل وللإنسان من كل أشكال الاستبداد، لان الاحتلال والإفساد وجهان لعملة واحدة تهدف الى السيطرة ونهب خيرات الشعوب وحرمانها من حقوقها المشروعة بالعيش الكريم والحريّة والعدالة الاجتماعية.

لقد ادرك شهداؤنا ومجاهدونا هذه الحقيقة المتلازمة، وأدركوا ان الجوع والفقر والهمّ المعيشي هم السلاح القاتل في ظهر المقاومة في وجه العدوان والاحتلال، فبادروا الى التعويض المادي لأحد أبناء صيدا الذي تضرر مصدر رزقه جراء احدى العمليات البطولية، تأكيداً على شفافية المقاومة وعدالة قضيتها وحرصها على صمود أبناء شعبها في مسيرة الجهاد والتحرير.

ان هذه المفاهيم والقيم السامية التي تربى عليها أولئك الأبطال لهي نتاج مدرسة لا زالت تخرّج الشرفاء الذين يرفضون الهوان والاستزلام، ويقفون في وجه الفساد والإفساد ويتطلعون الى وطنٍ تسوده العدالة والحريّة والانصاف ويحفظ كرامة ابنائه ويضمن لهم عيشهم الكريم واستقرارهم الاجتماعي بعيداً عن المحسوبيات والتبعية.

في رحاب هذه الذكرى العظيمه نجدد وقوفنا الى جانب الهبّة الشعبية العارمة في وجه الفساد والمفسدين في لبنان وندعو أطراف السلطة الذين لا زالوا يتنافسون على تقاسمها وتوزيع المغانم على اشلاء الوطن، الى الإنصات الجيد لهموم الناس ومطالبهم المحقة على كافة المستويات السياسية والاجتماعية والاقتصادية قبل فوات الاوان، لان الانهيار اذا حصل فسينهار الهيكل على الجميع دون استثناء.

في ذكرى شهداء الجماعة الاسلامية وجناحها المقاوم "قوات الفجر" نؤكد على التمسك بحقنا في استكمال مسيرة تحرير كامل الاراضي اللبناني المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا ومواجهة كل الاطماع الصهيونية بارضنا ومائنا وثروتنا النفطية.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931301634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة