صيدا سيتي

إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا

الجماعة الاسلامية في ذكرى شهدائها: الاحتلال والإفساد وجهان لعملة واحدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تطل علينا ذكرى شهداء الجماعة الاسلامية وجناحها المقاوم "قوات الفجر" هذه السنة ولبنان يعيش ايّام ثورة مجيدة في وجه الفساد السياسي والاجتماعي والاقتصادي، ليؤكد الشعب اللبناني مجدداً انه شعب حي وعصيٌ على الإخضاع والركوع امام كل انواع الاضطهاد والإذلال والتجويع.

انطلق شهداؤنا الابرار في وجه الاحتلال الذي دنس ارض الوطن في مسيرة تحرير ليس للأرض فقط بل وللإنسان من كل أشكال الاستبداد، لان الاحتلال والإفساد وجهان لعملة واحدة تهدف الى السيطرة ونهب خيرات الشعوب وحرمانها من حقوقها المشروعة بالعيش الكريم والحريّة والعدالة الاجتماعية.

لقد ادرك شهداؤنا ومجاهدونا هذه الحقيقة المتلازمة، وأدركوا ان الجوع والفقر والهمّ المعيشي هم السلاح القاتل في ظهر المقاومة في وجه العدوان والاحتلال، فبادروا الى التعويض المادي لأحد أبناء صيدا الذي تضرر مصدر رزقه جراء احدى العمليات البطولية، تأكيداً على شفافية المقاومة وعدالة قضيتها وحرصها على صمود أبناء شعبها في مسيرة الجهاد والتحرير.

ان هذه المفاهيم والقيم السامية التي تربى عليها أولئك الأبطال لهي نتاج مدرسة لا زالت تخرّج الشرفاء الذين يرفضون الهوان والاستزلام، ويقفون في وجه الفساد والإفساد ويتطلعون الى وطنٍ تسوده العدالة والحريّة والانصاف ويحفظ كرامة ابنائه ويضمن لهم عيشهم الكريم واستقرارهم الاجتماعي بعيداً عن المحسوبيات والتبعية.

في رحاب هذه الذكرى العظيمه نجدد وقوفنا الى جانب الهبّة الشعبية العارمة في وجه الفساد والمفسدين في لبنان وندعو أطراف السلطة الذين لا زالوا يتنافسون على تقاسمها وتوزيع المغانم على اشلاء الوطن، الى الإنصات الجيد لهموم الناس ومطالبهم المحقة على كافة المستويات السياسية والاجتماعية والاقتصادية قبل فوات الاوان، لان الانهيار اذا حصل فسينهار الهيكل على الجميع دون استثناء.

في ذكرى شهداء الجماعة الاسلامية وجناحها المقاوم "قوات الفجر" نؤكد على التمسك بحقنا في استكمال مسيرة تحرير كامل الاراضي اللبناني المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا ومواجهة كل الاطماع الصهيونية بارضنا ومائنا وثروتنا النفطية.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940784165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة