صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

البساط تابع تداعيات العاصفة في مدينة صيدا وأبقى فرق البلدية بحالة جهوزية لرفع الأضرار ومساعدة المواطنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واكب رئيس بلدية صيدا بالتكليف، نائب الرئيس،  الأستاذ إبراهيم البساط  تداعيات العاصفة التي تضرب المدينة مع الفرق البلدية ولجنة الطوارىء  وأعطى توجيهاته  للبقاء بحالة جهوزية للتدخل ومد يد المساعدة للمواطنين.

وواصلت فرق طوارىء وورش بلدية صيدا وبالتعاون مع قيادة شرطة البلدية وفوج الإطفاء رفع أضرار العاصفة التي إشتدت عصر اليوم على شكل زوبعة مخلفة أضرارا في الممتلكات وواجهات بعض المنازل والمكاتب على الكورنيش البحري.

كما قامت هذه الفرق برفع بعض الأشجار التي إقتلعتها العاصفة في عدد من أحياء المدينة فضلا ، كما قدمت المساعدة لمواطنين إقتلعت العاصفة عوارض وخيم حديدية عائدة لهم وعملت على إزالة أضرارها من بعض الطرق والممتلكات.

كما سيرت فرق البلدية دورياتها  على مدار الساعة وعملت على رفع مخلفات الأنواء البحرية من المسلك الغربي قبالة الحمام العسكري سابقا، كما كثفت إجراءات الصيانة على أقنية مصارف مياه الشتاء.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950816745
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة