صيدا سيتي

ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

شناعة من مخيم المية ومية: حماس ملتزمة بواجباتها تجاه شعبنا والمسؤولية الأولى تقع على عاتق الأونروا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة أن الحركة ملتزمة بواجباتها تجاه شعبنا الفلسطيني في لبنان في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر فيها لبنان الشقيق والتي تؤثر بشكل كبير على الوضع المعيشي الاقتصادي والاجتماعي لشعبنا.

جاء حديث شناعة أثناء زيارة لمضافة آل كعوش في مخيم المية ومية، بحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم رفيق عبد الله وأعضاء القيادة السياسية في المخيم حيث كان في استقبالهم الأستاذ الشاعر أسعد كعوش ولفيف من الوجهاء وعدد من عائلات المخيم.

وأضاف شناعة: أن الأونروا هي الجهة المعنية بإغاثة شعبنا الفلسطيني وعليها أن تتحمل  مسؤولياتها بإطلاق برامج الطوارئ لإغاثة أهلنا وتقديم المساعدات العينية والمالية.

وأشار شناعة إلى ضرورة تظافر جهود الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني لدعم أهلنا وإيصال الحقوق إلى كافة شرائح الشعب الفلسطيني في لبنان.

وتحدث شناعة عن المقاومة في فلسطين وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وأراضي الثمانية واربعين.

وأكد أن المقاومة في غزة كرست معادلات جديدة في صراعها مع العدو، حيث كان لغرفة العمليات المشتركة دورا بارزا في تغيير إدارة الصراع لصالح المقاومة.

كما تحدث عن أهمية مسيرات العودة التي وحدت شعبنا وفصائله في مواجهة العدو وساهمت بكسر الحصار عن القطاع.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس- منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950815763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة