صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

شناعة من مخيم المية ومية: حماس ملتزمة بواجباتها تجاه شعبنا والمسؤولية الأولى تقع على عاتق الأونروا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة أن الحركة ملتزمة بواجباتها تجاه شعبنا الفلسطيني في لبنان في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر فيها لبنان الشقيق والتي تؤثر بشكل كبير على الوضع المعيشي الاقتصادي والاجتماعي لشعبنا.

جاء حديث شناعة أثناء زيارة لمضافة آل كعوش في مخيم المية ومية، بحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم رفيق عبد الله وأعضاء القيادة السياسية في المخيم حيث كان في استقبالهم الأستاذ الشاعر أسعد كعوش ولفيف من الوجهاء وعدد من عائلات المخيم.

وأضاف شناعة: أن الأونروا هي الجهة المعنية بإغاثة شعبنا الفلسطيني وعليها أن تتحمل  مسؤولياتها بإطلاق برامج الطوارئ لإغاثة أهلنا وتقديم المساعدات العينية والمالية.

وأشار شناعة إلى ضرورة تظافر جهود الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني لدعم أهلنا وإيصال الحقوق إلى كافة شرائح الشعب الفلسطيني في لبنان.

وتحدث شناعة عن المقاومة في فلسطين وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وأراضي الثمانية واربعين.

وأكد أن المقاومة في غزة كرست معادلات جديدة في صراعها مع العدو، حيث كان لغرفة العمليات المشتركة دورا بارزا في تغيير إدارة الصراع لصالح المقاومة.

كما تحدث عن أهمية مسيرات العودة التي وحدت شعبنا وفصائله في مواجهة العدو وساهمت بكسر الحصار عن القطاع.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس- منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931858012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة