صيدا سيتي

عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه

فوج الإنقاذ الشعبي يعايد بالميلاد المجيد، وينفذ تحركات وقائية في صيدا وجوارها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الميلاد المجيد وجهت  قيادة  فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد التهنئة والتمنيات القلبية الحارة  إلى اللبنانين جميعاً، آملة أن تكون سنة مليئة بالمحبة وبالاستقرار،  وتحسن الأوضاع على الصعد كافة.

هذا وقد نفذ عناصر الفوج ليلة الميلاد تحركات وقائية وسلامة مدنية في منطقة صيدا وشرقها حتى ساعات الصباح الأولى في إطار السلامة العامة.

وصدر عن الفوج بيان أكد فيه أن هذه التحركات تأتي إيماناً بالواجب الوطني والإنساني، وترسيخاً للقيم الإنسانية الفاضلة، والمثل العليا التي بعث من أجلها السيد المسيح لتكريس العدالة الاجتماعية والمودة والتسامح ومساعدة الأخرين والعطاء وبذل التضحيات من أجل الإنسانية جمعاء.

كما أكدت قيادة الفوج الجهوزية والاستعداد الدائم لأي طارىء.

أرقام الطوارئ: 07720141 – 70333761

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي / 25  كانون الأول 2019


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931454150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة