صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

جمعية المواساة قامت بحملة دعم للأسر المتعففة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان وتأثيرها على الوضع المعيشي للأسر الفقيرة أطلقت جمعية المواساة في صيدا حملة تحت عنوان "زيد من مونتك على مونتنا لندعم أهل مدينتنا" وقد استقبلت تبرعات مادية وعينية من مواد غذائية قدمتها مجموعة من أبناء المدينة حيث تم توضيبها في الجمعية وتوزيعها على العائلات المحتاجة في بعض أحياء مدينة صيدا.

وقالت مديرة الجمعية مي حاسبيني: نحن في جمعية المواساة مستعدون دوماً لخدمة المجتمع، وحق مجتمعنا علينا أن نكون حاضرين في وقت الأزمات، وقد تداعينا في الجمعية من أعضاء ومناصرين وعائلات مساندة لنا بمبادرات فردية وتم تأمين مساعدات عينية غذائية أو مبالغ مالية ليتم شراء مواد غذائية تلزم كل عائلة وتوضيبها في صناديق لتُوزّع على العائلات المتعسّرة في الأحياء الأكثر فقراً بعد التنسيق مع عدد من الجمعيات في المدينة، كما تم توزيع وجبات طعام ساخنة تم تحضيرها في مطبخ الجمعية، وأغطية شتوية.

وقد قامت رئيسة الجمعية عرب كلش وأعضاء الهيئتبن الإدارية والاجتماعية وموظفي الجمعية بتوضيب هذه الحصص الغذائية، ثم تم توصيلها إلى بيوت العائلات المحتاجة.

ولم تقتصر المساعدات على المواد الغذائية بل حتى مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع للجمعية يقوم بتقديم الخدمات الطبيّة للمرضى المحتاجين ونظّم جولات ميدانية حيث يقوم طبيب محتص بزيارة المسنين في بيوتهم.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931330783
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة