صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

مكتب المعلمين في الجماعة الإسلامية في صيدا يستنكر ما تعرضت له الأسرة التعليمية في جمعية المقاصد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر مكتب المعلمين في الجماعة الإسلامية في صيدا ما تعرض له المعلمون والمعلمات في ثانوية المقاصد الإسلامية وتحديدا في مدرسة السيدة عائشة أم المؤمنين "رضي الله عنها" من تطاول وإهانات وتهديدات مارسها بعض أعضاء المجلس الاداري بأسلوب أقل ما يقال فيه انه لا يمت للمقاصد والمقاصديين بصلة، ويخالف رسالة التربية ومنظومة القيم التي وجدت من أجلها المقاصد في صيدا.

إن العجز المالي للمقاصد لا يتحمل مسؤوليته أفراد الهيئة التعليمية والموظفون، بل هو نتاج سوء الإدارة في سياسة التوظيف والتعيينات، والإعفاءات الاستنسابية الغير مبررة من الرسوم المدرسية،  فضلاً عن مصروفات الهدر، كل ذلك وغيره أوقع المقاصد في عجزها الحالي، وهذا يفرض على المكتب الإداري العمل على إيجاد الحلول الناجعة لإنقاذ المقاصد بعيداً عن لقمة عيش المعلمين وكرامتهم.

إن الأسلوب المستهجن في الاستعلاء والبلطجة من قبل بعض أعضاء المجلس الإداري مع الهيئة التعليمية لا يعفي المجلس مجتمعاً من المسؤولية القانونية والأخلاقية أمام الرأي العام الصيداوي المصدوم من هذا الأسلوب الذي لم تشهد المقاصد مثيله منذ نشأتها. وعليه فإننا في مكتب المعلمين في الجماعة الإسلامية في صيدا ندعو الى:

- تقديم اعتذار رسمي وعلني لكل المعلمين والمعلمات الذين تعرضوا لتلك الإهانة والتهديدات.

- دفع كافة الرواتب والمستحقات المالية للمعلمين والمعلمات والموظفين دون أي تلكؤ أو تأخير.

- اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأعضاء الذين تجاوزوا الأصول الأخلاقية في اللقاء الأخير "لان فاقد الشيء لا يعطيه" لا سيما وأن أهم أسس المقاصد هي التربية الاخلاقية.

- مطالبة المجلس الإداري لجمعية المقاصد بالوقوف عند مسؤولياته الأخلاقية والإدارية، وتحمل تبعات سياساته الادارية والمالية خلال الحقبة الماضية من خلال تنفيذ ما ذكر آنفاً، وذلك إثباتاً لأهليته في قيادة سفينة المقاصد نحو بر الأمان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931777511
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة