صيدا سيتي

النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير

قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب طالبتا القوى الأمنية اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان سلامة وأمن كافة المواطنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بتاريخ ١٨-١٢-٢٠١٩ إجتمعت قيادتا حزب الله وحركة أمل في منطقة الجنوب الثانية وناقش المجتمعون آخر المستجدات السياسية والأمنية التي تشهدها البلاد ، كما توقف الطرفان عند الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد بشكل عام ومنطقة الجنوب بشكل خاص وأكدوا على النقاط التالية: 
أولاً : ندين ونستنكر كافة أنواع التعرض للمقامات الدينية والشخصيات الوطنية التي تشكل رمزية كبرى لدى اللبنانيين.
ثانيًا : نحذر من أعمال الشغب المتكررة ومظاهر العنف الإستفزازية والدعوات المشبوهة التي تؤدي إلى استنفار شارع مقابل شارع وتهدف بوضوح إلى افتعال فتن متنقلة بين المناطق.
ثالثًا : ندعو كافة الفرقاء لا سيما جمهور حزب الله وحركة أمل في الجنوب للتحلي بالوعي الكافي وعدم الإنجرار لأي إشكال.
رابعًا : توقف الحضور عند الأحداث التي حصلت في مدينة النبطية ، كفررمان ،صيدا ،وطالبوا القوى الأمنية اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان سلامة وأمن كافة المواطنين.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924601166
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة