صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

الجماعة الاسلامية تدين اعتداء خفافيش الليل على ساحة الاعتصام في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الاسلامية تدين اعتداء خفافيش الليل على ساحة الاعتصام في صيدا

تدين الجماعة الاسلامية في صيدا ما قامت به بعض العصابات الظلامية التي تتغطى بشعارات مذهبية بغيضه مارست اعمال البلطجة على خيم ساحة الاعتصام بعد خلوها من ثوارها اضافة للاعتداء على النساء التي صُودف مرورهم في المنطقة.
واذ تعتبر الجماعة ان هذا الاعتداء يمثل طعنة في الظهر لمدينة المقاومة والشهداء، فإنها تحمل المسؤولية المباشرة لما حصل لكل الأطراف السياسية التي تتهم ساحات الثورة بالتبعية وتعمل على تعبئة جمهورها بالتحريض الطائفي والمذهبي ومن ثمة تتنصل من تلك الاعتداءات وتنسبها لجهات غير منضبطة.
كما تستهجن الجماعة الاسلامية تهاون القوى الأمنية في حماية ساحة الاعتصام في وقت نراها فيه أشد حزماً مع شباب الحراك عند اَي تحرك يهدف الى قطع الطرقات!!!!
ودعت الجماعة الى التعبير عن ادانة ورفض أساليب خفافيش الليل بتفعيل الحراك في ساحة الثورة في صيدا وكل ساحات لبنان ليدرك أؤلئك المسكونون بأحلام السلطة ومكتسباتها ان ما بعد ١٧ تشرين ليس كما قبله.
كما دعت الجماعة اهالي مدينة صيدا - كل في قطاعه - الى التعبير عن رفضهم وإدانتهم لهذه الاعمال الفتنوية ولهذا الاعتداء على المدينة وعلى ساحة اعتصامها الذي تميز بالانضباط والوعي والمسؤولية الوطنية.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931595584
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة