صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

ماراثون لجمعية أنصار فلسطين التونسية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 16 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني نظمت جمعية أنصار فلسطين بتونس بالتعاون مع بلدية الكرم والتجمع  العالمي للرياضة لنصرة القدس،  ماراثون رياضي شارك فيه العديد من المتسابقين من مختلف الفئات العمرية وبمشاركة جمعيات رياضية عديدة أهمها جمعية المجد للألعاب الفردية يوم أمس الاحد.

 هذا وقد قسمت المسابقات الى مسافتين، الاولى 12 كلم والثانية 5كلم، بالإضافة الى سباق ذوي الاحتياجات الخاصة.

 وقد فاز المتسابق محمد أمين البجاوي بالمركز الاول لمسافة 12كلم عن فئة الذكور حيث قطع المسافة خلال 39 دقيقة و52 ثانية.

 وفي فئة السيدات فازت المتسابقة  ريم السلماني بالمركز الاول وقطعت المسافة بتوقيت 53 دقيقة و43 ثانية.

وفي سباق 5 كلم فاز  المتسابق بلال الهاني بالمرتبة الأولى قاطعا المسافة خلال 16 دقيقة و 44 ثانية.

 أما في فئة السيدات فقد حققت المتسابقة صبرين التكادي المركز الاول من خلال 18 دقيقة و 52 ثانية .

وشهدت اليوم الرياضي الطويل حضور سفير فلسطين في تونس، معتمد مدينة الكرم، رئيس بلدية الكرم واعضاء المجلس البلدي وعدد كبير من مناصرين القضية الفلسطينية، كما تم عرض العديد من اللوحات الفنية التي تجسد الثقافة الفلسطينية.

وكان من ضمن البرنامج  تدشين الساحة الفلسطينية التي تشمل جسم لبيت المقدس وباب المغاربة ومجسم لطائرة المهندس الشهيد محمد الزواري بحضور سعادة سفير فلسطين ورئيس بلدية الكرم ومعتمد مدينة الكرم.

 وفي ختام اليوم الرياضي الطويل تم اطلاق الشعلة الأولمبية تضامنا مع القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ تونس/ اخبار الرياضة - متابعة/ أيمن هواش/ لبنان


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931778237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة