صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقدم عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها بالتهنئة والتبريكات لأمتنا العربية والإسلامية، ولأبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات بمناسبة مرور إثنان وثلاثون عاماً على انطلاقة حركة حماس.

وأكد شناعة خلال استقباله وفوداً من لجان الأحياء ووجهاء مخيم عين الحلوة في مركز أبو هنود،  وبحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

وقال شناعة خلال اللقاء أن المقاومة في فلسطين كرست معادلات جديدة مع العدو وكسرت مقولة الجيش الذي لا يقهر.

وأكد أن ان المقاومة طورت  قدراتها وامكاناتها لتطال كافة الأراضي المحتلة، والمقاومة تراكم قدراتها من أجل معركة التحرير.

كما حيا شناعة شعبنا الفلسطيني في كل أنحاء فلسطين وفي الشتات الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل دعم مشروع المقاومة، وخص شناعة نساء فلسطين اللواتي قدمن فلذات أكبادهن وأغلى ما يملكن من أجل فلسطين.

إستمع شناعة لمعاناة شعبنا داخل المخيمات في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان، وثمنت الوفود وقوف الحركة عند حاجات شعبنا كما وطالب شناعة الأونروا بتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني في لبنان وضرورة تقديم المساعدات العينية والمادية، كما ناشد مؤسسات المجتمع المدني لتقديم يد العون لأهلنا.

وأضاف شناعة أن الحركة استنفرت كافة امكاناته التدعيم شعبنا الفلسطيني في لبنان، وستبذل قصارى جهدهاللوقوف عند حاجات أهلنا.

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / عين الحلوة في 15 كانون الأول 2019م


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936031274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة