صيدا سيتي

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 15 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقدم عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها بالتهنئة والتبريكات لأمتنا العربية والإسلامية، ولأبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات بمناسبة مرور إثنان وثلاثون عاماً على انطلاقة حركة حماس.

وأكد شناعة خلال استقباله وفوداً من لجان الأحياء ووجهاء مخيم عين الحلوة في مركز أبو هنود،  وبحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

وقال شناعة خلال اللقاء أن المقاومة في فلسطين كرست معادلات جديدة مع العدو وكسرت مقولة الجيش الذي لا يقهر.

وأكد أن ان المقاومة طورت  قدراتها وامكاناتها لتطال كافة الأراضي المحتلة، والمقاومة تراكم قدراتها من أجل معركة التحرير.

كما حيا شناعة شعبنا الفلسطيني في كل أنحاء فلسطين وفي الشتات الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل دعم مشروع المقاومة، وخص شناعة نساء فلسطين اللواتي قدمن فلذات أكبادهن وأغلى ما يملكن من أجل فلسطين.

إستمع شناعة لمعاناة شعبنا داخل المخيمات في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان، وثمنت الوفود وقوف الحركة عند حاجات شعبنا كما وطالب شناعة الأونروا بتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني في لبنان وضرورة تقديم المساعدات العينية والمادية، كما ناشد مؤسسات المجتمع المدني لتقديم يد العون لأهلنا.

وأضاف شناعة أن الحركة استنفرت كافة امكاناته التدعيم شعبنا الفلسطيني في لبنان، وستبذل قصارى جهدهاللوقوف عند حاجات أهلنا.

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / عين الحلوة في 15 كانون الأول 2019م


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922380740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة