صيدا سيتي

مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف

السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سفير دولة فلسطين في لبنان السفير  أشرف دبور، في زيارة  قام بها اليوم السبت ١٤ كانون الأول ٢٠١٩.
والتقى دبور مدير المستشفى الدكتور رياض أبو العينين حيث تمت  مناقشة آخر المستجدات في عملية إعادة تأهيل الطابقين الأرضي والخامس الخاص بقسم قسطرة القلب، والذي يتم تجهيزة بدعم مباشر من رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس.
وفي ختام زيارته، أجرى دبور برفقة إدارة المستشفى جولة في أرجائه وداخل قسم القسطرة واعطى توجيهاته لإجراء بعض التعديلات داخل بعض الأقسام.

@ المصدر/ عصام الحلبي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922844043
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة