صيدا سيتي

إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقوم بعض الأفراد بإنتحال صفة كشفية وانتسابهم للكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وذلك ابتغاء جمع التبرعات المالية في مدينة صيدا وضواحيها  وعليه فإن مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تستنكر هذا العمل المشين  وتؤكد عدم مسؤوليتها عنه كما وتشدد على النقاط الآتية: 
١- الكشاف المسلم هو اعرق واقدم جمعية كشفية في لبنان والشرق وهي جمعية لا تبغي الربح وتعمل على تنشئة الشباب منذ أكثر من مئة عام.
٢- مصدر تمويل الجمعية  هو  عبر جمع تبرعات من الأهالي و اصحاب الايادي البيضاء وهذا يتم فقط خلال شهر رمضان المبارك او عبر نشاطات عامة تقيمها الجمعية  في مدينة صيدا وضواحيها ويكون جمع المال عبر أسماء أشخاص وأرقام هواتف محددة وذات ثقة.
٣-إن هذا التصرف الغير مسؤول والذي يهدف إلى تشويه صورة الكشاف المسلم- مفوضية الجنوب في ذاكرة الصيداويين لم ولن يصل إلى مبتغاه.
٤- تحذر مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم من يقوم بهذا العمل بأنها ستتخذ بحقه كافة الإجراءات القانونية اذا ما ثبت تورطه بهذا الفعل المدان اصلا.

@ المصدر/ إعلام الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934676366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة