صيدا سيتي

إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب السيدة لورا السن حفل غداء تكريمياً لطبيب الأسنان في التعاونية الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية بعد بلوغه سن التقاعد ، وذلك في مطعم العربي في صيدا بمشاركة أسرة فرع التعاونية في الجنوب والمكاتب التابعة له ( صيدا وصور وسبلين والاقليم) وعائلة المحتفى به باسيل.

وألقت رئيسة الفرع السيدة لورا السن كلمة اشادت فيها بمناقبية الدكتور باسيل وبمسيرته المهنية والوظيفية داخل التعاونية طيلة فترة عمله فيها معتبرة انه مثال يحتذى للإنسان العصامي والموظف المثابر والنشيط والزميل الذي تعتز التعاونية بأنه كان واحدا من عائلتها متمنية له دوام الصحة والعافية.

ثم قدمت السن هدية تكريمية وباقة ورود الى المحتفى به الدكتور باسيل الذي القى كلمة شكر فيها جميع زملائه في التعاونية في الجنوب معرباً عن فخره واعتزازه بالسنوات الطويلة التي امضاها فيها مشاركاً بواجبها في خدمة كافة الزملاء في الادارات العامة ومتمنياً لو ان كل مؤسسات الدولة مثل تعاونية الموظفين. وتوجه بشكر خاص الى رئيسة التعاونية في الجنوب السيدة لورا السن منوهاً بحكمتها وحسن ادارتها لها وبحرصها دائما على التعاون مع جميع الموظفين لتقديم المعاملة والخدمة الأفضل لمنتسبي التعاونية.

بعد ذلك جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934676016
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة