صيدا سيتي

مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد

رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب السيدة لورا السن حفل غداء تكريمياً لطبيب الأسنان في التعاونية الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية بعد بلوغه سن التقاعد ، وذلك في مطعم العربي في صيدا بمشاركة أسرة فرع التعاونية في الجنوب والمكاتب التابعة له ( صيدا وصور وسبلين والاقليم) وعائلة المحتفى به باسيل.

وألقت رئيسة الفرع السيدة لورا السن كلمة اشادت فيها بمناقبية الدكتور باسيل وبمسيرته المهنية والوظيفية داخل التعاونية طيلة فترة عمله فيها معتبرة انه مثال يحتذى للإنسان العصامي والموظف المثابر والنشيط والزميل الذي تعتز التعاونية بأنه كان واحدا من عائلتها متمنية له دوام الصحة والعافية.

ثم قدمت السن هدية تكريمية وباقة ورود الى المحتفى به الدكتور باسيل الذي القى كلمة شكر فيها جميع زملائه في التعاونية في الجنوب معرباً عن فخره واعتزازه بالسنوات الطويلة التي امضاها فيها مشاركاً بواجبها في خدمة كافة الزملاء في الادارات العامة ومتمنياً لو ان كل مؤسسات الدولة مثل تعاونية الموظفين. وتوجه بشكر خاص الى رئيسة التعاونية في الجنوب السيدة لورا السن منوهاً بحكمتها وحسن ادارتها لها وبحرصها دائما على التعاون مع جميع الموظفين لتقديم المعاملة والخدمة الأفضل لمنتسبي التعاونية.

بعد ذلك جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922836859
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة