صيدا سيتي

وزارة الصحة: 8 اصابات كورونا جديدة .. حالة وافدة في عبرا وزارة العمل اعلنت عن إطلاق حملة تفتيش للتأكد من التزام الشركات المهن المحصورة باللبنانيين ونسب العمالة الأجنبية وزارة الاتصالات تمدد العمل بمضاعفة سرعة وسعة الانترنت حتى نهاية ايلول المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية شكر من عائلة المرحوم الحاج حسين أبو زينب إلى مستشفى حمود الجامعي العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية د. مصطفى متبولي: التفاعلية بين تكنولوجيا الاتصال الرقمية، وسائل الإعلام الجديدة والمتلقي ودورها في ولادة مصطلحات جديدة مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلية الإعلام للعام الجامعي 2020-2021‎ اقفال بعض محال الصيرفة في صيدا نزولا عند طلب المتظاهرين اعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ موظفو مستشفى صيدا الحكومي اعتصاماً صباح اليوم الجمعة 13 كانون الأول 2019 أمام مدخل المستشفى استنكاراً لتأخر وزارة المال عن صرف سلفة المليار ونصف المستحقة للمستشفى.

وكانت كلمة لرئيس لجنة العاملين في المستشفى خليل كاعين، قال فيها:
لقد رفعنا الصوت عالياً من أجل رواتبنا التي لم نقبضها منذ حوالي الثلاثة أشهر ونصف. وهذا التأخير ناجم عن تأخر وزارة المال عن صرف السلفة التي أقرت في شهر آب من هذا العام والتي تقدر بقيمة مليار ونصف. 
رفعنا الصوت أيضاً من أجل المستشفى التي لم تعد قادرة على استقبال المرضى.
من هنا نطالب معالي وزير المال الإفراج عن السلفة بأسرع وقت لعدة أسباب متعلقة بالموظفين الذين لديهم مسؤوليات تجاه عائلاتهم، وأسباب متعلقة بالمرضى والمؤسسة التي نعمل فيها والتي يحاول البعض  إغلاقها لأسباب سياسية. وفي المقابل تصرف الكثير من الأموال لأهداف سياسية أخرى .. 
ومن خلال تواصل إدارة المستشفى مع وزارة المال قيل لنا إن الموضوع متعلق بحاكم مصرف لبنان، وبرأينا هم يتقاذفون المسؤولية من مكان إلى آخر .. مشكلتنا مع هذه السلطة الفاسدة .. نحن كقطاع صحي نطالب بإعطاء مؤسستنا السلفة لكي نعيش بكرامة، وعلى وزير الصحة التدخل للإفراج عن هذه السلفة.
وختم كاعين كلمته قائلاً:" سنعطي مهلة ليوم الإثنين لكي يتم الإفراج عن أموال المستشفى، وإلا سنصعد تحركاتنا .. هذه المستشفى للناس، ونحن لا نريد  إقفالها. فلترأفوا بالناس وبالموظفين الذين يعتاشون منها والذين يقدر عددهم بال 300 موظف".

@ المصدر/ لينا مياسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933987233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة