صيدا سيتي

مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ موظفو مستشفى صيدا الحكومي اعتصاماً صباح اليوم الجمعة 13 كانون الأول 2019 أمام مدخل المستشفى استنكاراً لتأخر وزارة المال عن صرف سلفة المليار ونصف المستحقة للمستشفى.

وكانت كلمة لرئيس لجنة العاملين في المستشفى خليل كاعين، قال فيها:
لقد رفعنا الصوت عالياً من أجل رواتبنا التي لم نقبضها منذ حوالي الثلاثة أشهر ونصف. وهذا التأخير ناجم عن تأخر وزارة المال عن صرف السلفة التي أقرت في شهر آب من هذا العام والتي تقدر بقيمة مليار ونصف. 
رفعنا الصوت أيضاً من أجل المستشفى التي لم تعد قادرة على استقبال المرضى.
من هنا نطالب معالي وزير المال الإفراج عن السلفة بأسرع وقت لعدة أسباب متعلقة بالموظفين الذين لديهم مسؤوليات تجاه عائلاتهم، وأسباب متعلقة بالمرضى والمؤسسة التي نعمل فيها والتي يحاول البعض  إغلاقها لأسباب سياسية. وفي المقابل تصرف الكثير من الأموال لأهداف سياسية أخرى .. 
ومن خلال تواصل إدارة المستشفى مع وزارة المال قيل لنا إن الموضوع متعلق بحاكم مصرف لبنان، وبرأينا هم يتقاذفون المسؤولية من مكان إلى آخر .. مشكلتنا مع هذه السلطة الفاسدة .. نحن كقطاع صحي نطالب بإعطاء مؤسستنا السلفة لكي نعيش بكرامة، وعلى وزير الصحة التدخل للإفراج عن هذه السلفة.
وختم كاعين كلمته قائلاً:" سنعطي مهلة ليوم الإثنين لكي يتم الإفراج عن أموال المستشفى، وإلا سنصعد تحركاتنا .. هذه المستشفى للناس، ونحن لا نريد  إقفالها. فلترأفوا بالناس وبالموظفين الذين يعتاشون منها والذين يقدر عددهم بال 300 موظف".

@ المصدر/ لينا مياسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922844005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة