صيدا سيتي

إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد تجمع لجان الاحياء في ​مخيم عين الحلوة​ اجتماعا على اثر اللقاءات والنداءات التي وجهها لكافة الاطر المعنية بالشان الفلسطيني وعلى رأسها وكالة "الاونروا" و​القوى الفلسطينية​ بالاضافة للمؤسسات التي اقر فيها العديد من الخطوات ورصدة مبالغ و​مساعدات​ عينية اعلن عنها تباعا.

وشدد التجمع على ضرورة الاسراع في مد يد العون ومساعدة الاسر التي وقعت تحت خط ​الفقر​ والعوز واصبحت على شفير الهاوية الاجتماعية.

وقد ناقش الاجتماع العديد من النقاط ابرزها المساعدات واليات توزيعها على مستحقيها والمشاريع التي تنفذ داخل المخيم وضرورة اشراف لجان الاحياء عليها والتعاون ومشروع الترميم وصرف المبالغ المقررة بالعملة اللبنانية دون مراعاة ​ارتفاع الاسعار​ وفرق الدولار.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936858291
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة