صيدا سيتي

بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشارت بلدية كفرحتى في بيان الى انه "بعد حدوث اعمال سرقة متكررة وبناء على العديد من الشكاوى المقدمة من المواطنين، عقد اجتماع في بلدية كفرحتى ضم الى جانب رئيس البلدية واعضاء عدد من الفعاليات في البلدة، حيث تباحث المجتمعون بكافة الشؤون البلدية خاصة تزايد اعمال السرقة، وعليه قرر المجتمعون باتخاذ اجرأت امنية في البلدة ليلاً وتكثيف الدوريات للوقوف على امن وسلامة اهالي البلدة".

وافادت بلدية كفرحتى بانه "في تمام الساعة الثالثة فجراً من يوم الخميس الواقع في 12/12/2019 واثناء قيام عناصر البلدية بالقيام بواجباتهم، فوجئوا بمرور سيارة "رابيد" بسرعة فائقة وعندما طلبوا من السائق التوقف".

ولفت البيان الى ان "سائق السيارة اقدم على دهس محمد عبد الماجد حمزة مما ادى الى مقتله على الفور، وقد سلم السائق نفسه لدى فصيلة جباع وهم الاخر بالفرار حيث تم الامساك به لاحقاً مختبئاً في جبانة البلدة، وبعد التحقيق المبدئي من قبل فصيلة جباع تبين ان السائق ومرافقه هم من التابعيه السورية وانهم يقودون سيارة مسروقة".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936435329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة