صيدا سيتي

4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على جسر الاولي باتجاه بيروت وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" عثمان اختاره.. هذا الرائد سيكون "كبير حراس دياب" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشارت بلدية كفرحتى في بيان الى انه "بعد حدوث اعمال سرقة متكررة وبناء على العديد من الشكاوى المقدمة من المواطنين، عقد اجتماع في بلدية كفرحتى ضم الى جانب رئيس البلدية واعضاء عدد من الفعاليات في البلدة، حيث تباحث المجتمعون بكافة الشؤون البلدية خاصة تزايد اعمال السرقة، وعليه قرر المجتمعون باتخاذ اجرأت امنية في البلدة ليلاً وتكثيف الدوريات للوقوف على امن وسلامة اهالي البلدة".

وافادت بلدية كفرحتى بانه "في تمام الساعة الثالثة فجراً من يوم الخميس الواقع في 12/12/2019 واثناء قيام عناصر البلدية بالقيام بواجباتهم، فوجئوا بمرور سيارة "رابيد" بسرعة فائقة وعندما طلبوا من السائق التوقف".

ولفت البيان الى ان "سائق السيارة اقدم على دهس محمد عبد الماجد حمزة مما ادى الى مقتله على الفور، وقد سلم السائق نفسه لدى فصيلة جباع وهم الاخر بالفرار حيث تم الامساك به لاحقاً مختبئاً في جبانة البلدة، وبعد التحقيق المبدئي من قبل فصيلة جباع تبين ان السائق ومرافقه هم من التابعيه السورية وانهم يقودون سيارة مسروقة".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922829046
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة