صيدا سيتي

بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" عثمان اختاره.. هذا الرائد سيكون "كبير حراس دياب" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية

ميدانيا، عاشت صيدا يوماً طبيعياً بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية ولم تخل من قطع الطرقات لبعض الوقت، لا سيما في "القياعة" و"الاوتوستراد الشرقي" وشارع "رياض الصلح"، قبل ان يعمل الجيش اللبناني على إعادة فتحها.

وشهدت المدينة حالة هدوء تام، وفتحت المدارس الرسمية والخاصة ابوابها كالعادة، كما المرافق العامة والمصارف ومحلات الصيرفة، راوح سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية ما بين 2000 و2400، بعدما وصل منذ ايام الى 2300 ليرة لبنانية في السوق السوداء.

فيما دعا الامين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد، الى "لقاء وطني" عند السادسة من مساء الخميس في مركز "معروف سعد الثقافي" للحوار حول "المستجدات السياسية والبحث في سبل دعم الإنتفاضة الشعبية".

وكان حشد من المحتجين، قد نظموا وقفات احتجاجية امام فرع مصرف لبنان، ثم امام "شركة كهرباء صيدا" ومدخل البلدية في ساحة النجمة، مؤكدين على استمرار الحراك حتى تحقيق كل المطالب.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922831942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة