صيدا سيتي

بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ميدانيا، عاشت صيدا يوماً طبيعياً بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية ولم تخل من قطع الطرقات لبعض الوقت، لا سيما في "القياعة" و"الاوتوستراد الشرقي" وشارع "رياض الصلح"، قبل ان يعمل الجيش اللبناني على إعادة فتحها.

وشهدت المدينة حالة هدوء تام، وفتحت المدارس الرسمية والخاصة ابوابها كالعادة، كما المرافق العامة والمصارف ومحلات الصيرفة، راوح سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية ما بين 2000 و2400، بعدما وصل منذ ايام الى 2300 ليرة لبنانية في السوق السوداء.

فيما دعا الامين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد، الى "لقاء وطني" عند السادسة من مساء الخميس في مركز "معروف سعد الثقافي" للحوار حول "المستجدات السياسية والبحث في سبل دعم الإنتفاضة الشعبية".

وكان حشد من المحتجين، قد نظموا وقفات احتجاجية امام فرع مصرف لبنان، ثم امام "شركة كهرباء صيدا" ومدخل البلدية في ساحة النجمة، مؤكدين على استمرار الحراك حتى تحقيق كل المطالب.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936437029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة