صيدا سيتي

للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية – صيدا وثيقة " لبنان الذي نريد ":

تعبر عن اصرار الشباب اللبناني على الوصول الى الدولة التي تشبههم

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من طلاب صف الثالث الثانوي في مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية في صيدا يرافقهم مسؤول القسم الثانوي شادي مشنتف ، حيث سلم الوفد الحريري نسخة من الوثيقة التي اطلقها طلاب المدرسة بعنوان " لبنان الذي نريد " والتي تتضمن نظرتهم  لكل القضايا التربوية والبيئية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والإعلامية التي يعاني منها المواطن اللبناني ومقترحاتهم لكيفية معالجتها.

واطلع الوفد الحريري على الهدف من اطلاق هذه الوثيقة وكيف قاموا بالتحضير لها من خلال جلسات حوارية لطلاب الصفوف المنتهية، لمواكبة الحراك الشعبي المستمر والذي كان ولا يزال لطلاب المدارس دور اساسي فيه . وناقش الطلاب مع الحريري المواضيع التي تناولتها الوثيقة حيث اجابت على اسئلتهم حول بعضها ولا سيما التربوية منها ، متمنين عليها حمل مطالبهم هذه الى لجنة التربية والمجلس النيابي.

ورحبت الحريري بالوفد منوهة بهذه الحماسة لدى طلاب الانجيلية والشباب اللبناني للتغيير معتبرة انهم نواة واساس لأي تغيير ينشده ابناء هذا الوطن نحو حياة ومستقبل افضل لهم ولأولادهم ، داعية اياهم لعدم اليأس ولأن يعبروا دائماً عن انفسهم وعما يريدونه ويطمحون اليه في وطن يحاكي تطلعاتهم ويؤمن العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص لجميع ابنائه.

واثنت الحريري على مقاربة الطلاب من خلال هذه الوثيقة لمختلف قضايا الشأن العام معتبرة ان ذلك يعبر عن مدى اصرارهم على ان يكون لهم كلمة ورأي ودور في كيفية الخروج من الواقع الذي نعيش وفي صنع المستقبل الذي يليق بأحلام شابات وشباب لبنان والوصول الى بناء الدولة التي تشبههم وتحقق لبنان الذي يريدون، الدولة القوية الحاضنة لجميع ابنائها والضامنة لحقوقهم.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922375048
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة