صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية – صيدا وثيقة " لبنان الذي نريد ":

تعبر عن اصرار الشباب اللبناني على الوصول الى الدولة التي تشبههم

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من طلاب صف الثالث الثانوي في مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية في صيدا يرافقهم مسؤول القسم الثانوي شادي مشنتف ، حيث سلم الوفد الحريري نسخة من الوثيقة التي اطلقها طلاب المدرسة بعنوان " لبنان الذي نريد " والتي تتضمن نظرتهم  لكل القضايا التربوية والبيئية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والإعلامية التي يعاني منها المواطن اللبناني ومقترحاتهم لكيفية معالجتها.

واطلع الوفد الحريري على الهدف من اطلاق هذه الوثيقة وكيف قاموا بالتحضير لها من خلال جلسات حوارية لطلاب الصفوف المنتهية، لمواكبة الحراك الشعبي المستمر والذي كان ولا يزال لطلاب المدارس دور اساسي فيه . وناقش الطلاب مع الحريري المواضيع التي تناولتها الوثيقة حيث اجابت على اسئلتهم حول بعضها ولا سيما التربوية منها ، متمنين عليها حمل مطالبهم هذه الى لجنة التربية والمجلس النيابي.

ورحبت الحريري بالوفد منوهة بهذه الحماسة لدى طلاب الانجيلية والشباب اللبناني للتغيير معتبرة انهم نواة واساس لأي تغيير ينشده ابناء هذا الوطن نحو حياة ومستقبل افضل لهم ولأولادهم ، داعية اياهم لعدم اليأس ولأن يعبروا دائماً عن انفسهم وعما يريدونه ويطمحون اليه في وطن يحاكي تطلعاتهم ويؤمن العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص لجميع ابنائه.

واثنت الحريري على مقاربة الطلاب من خلال هذه الوثيقة لمختلف قضايا الشأن العام معتبرة ان ذلك يعبر عن مدى اصرارهم على ان يكون لهم كلمة ورأي ودور في كيفية الخروج من الواقع الذي نعيش وفي صنع المستقبل الذي يليق بأحلام شابات وشباب لبنان والوصول الى بناء الدولة التي تشبههم وتحقق لبنان الذي يريدون، الدولة القوية الحاضنة لجميع ابنائها والضامنة لحقوقهم.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936027942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة