صيدا سيتي

للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات

"الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان جمعية "الفرقان للعمل الخيري" في مخيم عين الحلوة، أعلنت عن عزمها اطلاق عمل مطبخها الخيري لتقديم الوجبات الساخة للأسر الأكثر احتياجا، وذلك استمرارا لعملها الإغاثي وبسبب الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في المخيمات ارتدادا للازمة اللبنانية المعيشية الخانقة.

ودعتً الجمعية المؤسسات المانحة وفاعلي الخير والميسورين إلى المساهمة المالية والعينية لدعم هذا المشروع للتخفيف من حجم المعاناة والاحتياجات التي وصلت إلى مرحلة خطيرة وهو ما يستدعي تكاتف الجميع لتقديم العون ودعم الأعمال الخيرية والإغاثية المتنوعة.

وقال مدير الجمعية حسام زعيتر ان هذه المبادرة جاءت كمساهمة نتيجة للظروف الراهنة التي يعيشها اللاجئون في المخيم بسبب زيادة البطالة بين الناس وغلاء الأسعار، فبات همّ تأمين لقمة العيش هماً مؤرقاً للأهالي الذين يبحثون في كل يوم ولا يجدون إلا القليل، معتبرا إن مثل هذه المشاريع الخيرية التي تسهم في إطعام الجائعين والمحتاجين من تلك الأسر المعدمة، لهو من الأولويات التي تحمل همها جمعية الفرقان للعمل الخيري.

@ المصدر/ محمد دهشة 

دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922374431
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة