صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

"الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان جمعية "الفرقان للعمل الخيري" في مخيم عين الحلوة، أعلنت عن عزمها اطلاق عمل مطبخها الخيري لتقديم الوجبات الساخة للأسر الأكثر احتياجا، وذلك استمرارا لعملها الإغاثي وبسبب الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في المخيمات ارتدادا للازمة اللبنانية المعيشية الخانقة.

ودعتً الجمعية المؤسسات المانحة وفاعلي الخير والميسورين إلى المساهمة المالية والعينية لدعم هذا المشروع للتخفيف من حجم المعاناة والاحتياجات التي وصلت إلى مرحلة خطيرة وهو ما يستدعي تكاتف الجميع لتقديم العون ودعم الأعمال الخيرية والإغاثية المتنوعة.

وقال مدير الجمعية حسام زعيتر ان هذه المبادرة جاءت كمساهمة نتيجة للظروف الراهنة التي يعيشها اللاجئون في المخيم بسبب زيادة البطالة بين الناس وغلاء الأسعار، فبات همّ تأمين لقمة العيش هماً مؤرقاً للأهالي الذين يبحثون في كل يوم ولا يجدون إلا القليل، معتبرا إن مثل هذه المشاريع الخيرية التي تسهم في إطعام الجائعين والمحتاجين من تلك الأسر المعدمة، لهو من الأولويات التي تحمل همها جمعية الفرقان للعمل الخيري.

@ المصدر/ محمد دهشة 

دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936027605
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة