صيدا سيتي

بلدية بقسطا: ارتفاع عدد الاصابات الى 25 و 12 حالة شفاء اليكم سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة سعد: عبرة الموت في عبارة الموت جولة لمدير عام مياه الجنوب على فاعليات صيدا بلدية حارة صيدا اعلنت عن تسجيل اصابتين جديدتين دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا الطلاب الفلسطينيون يدفعون ضريبة اكتظاظ المدارس الرسمية في صيدا "كورونا" يتفشّى في صيدا ومنطقتها: إقفال دوائر النفوس والمالية والكهرباء والبلدية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18 أيلول 2020 بلدية حارة صيدا : ارتفاع عدد المصابين في البلدة الى 18 ألمانيا تستثمر في خدمات الأونروا التعليمية والصحية والنقد مقابل العمل والبنية التحتية مدرسة زيتونة نانوم تفتتح عامها الدراسي هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة عدّاد كورونا اللبناني على ارتفاعه… هذا عدد إصابات اليوم وهكذا توزّعت في صيدا والمناطق! تمديد اقفال قلم النفوس ومصلحة المالية بسرايا صيدا بعد اصابة موظف بفيروس كورونا البزري وضاهر بحثا سبل تطوير واقع التغذية المائية في مدينة صيدا نعمه: زيادة وزن ربطة الخبز مئة غرام وتوزيع هبة الطحين على الافران arcenciel وزعت الطحين على عائلات محتاجة في منطقة جزين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دخل عدد من الشابات والشبان ممن اطلقوا على انفسهم مجموعة "انا مستقل" الى سراي صيدا الحكومي، والصقوا رسوما تدل على غرق وطوفان الشوارع ومنشورات كتب عليها "غرقتونا بفسادكم".

وفي بيان، تلته احدى الشابات، "حيا فيه الشرفاء من الموظفين القلائل في الإدارات العامة، وتشجيعهم على المساعدة في كشف الفاسدين".

واضاف: "آن الأوان لنفتح هذه الملفات ونحاسب الفاعلين من وزراء وبلديات ومجالس مدنية وكل من دعمهم وأعطاهم الغطاء معنويا، سياسيا وماديا من أصغر موظف إلى أعلى الهرم، اضافة الى تفعيل دور ديوان المحاسبة والتفتيش المركزي".

وختم البيان "ان تحركنا سلمي وقانوني للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية المستقيمة والنظيفة".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939632343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة