صيدا سيتي

أسماء الذين حوّلوا أموالهم إلى الخارج باتت معروفة! تحرّكات غاضبة في صيدا: إقفال طرقات وحزام نار من دون صدام مع القوى الأمنية أكثر من 160 ألف عامل مهدد.. ومخزون التجار ينفد! رغبة فلسطينية بتعزيز العلاقات مع سورية... وانهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي اعادة فتح اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين بعد قطعه لبعض الوقت كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بجولة على أسواق صيدا وتفقد أحوال التجار واصحاب المحال التجارية والعاملين فيها.

وقد علت  صرخة التجار واصحاب المحال  بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية الحادة التي تعصف بالوطن. وقد عبروا عن وجعهم وعن سوء أحوالهم الى حد لم يستطيعوا دفع ايجارات المحال واستيراد البضائع الجديدة نظرا لارتفاع سعر الدولار ، كما لفت التجار الى ان عددا كبيرا من اصحاب المحال اقفلوا محالهم مصدر رزقهم وسرحوا العمال والموظفين لديهم، ومن صمد منهم يقوم  باعطاء العاملين لديه نصف راتب.
كما أكدوا أن الحالة الاقتصادية السيئة انعسكت بشكل كبير على الاسواق التي كانت تعج بالمشترين بخاصة خلال شهر الاعياد على عكس هذا الموسم حيث خلت الاسواق من زوارها.
بدوره سعد أكد أن الازمة الاقتصادية التي يعاني منها اللبنانيون بشكل عام منذ سنوات وتجلت مظاهرها بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعصف بالوطن اليوم  يعود سببها الى سوء ادارة لدى الحكومات المتعاقبة وفي مختلف الملفات الاقتصادية والمالية وغيرها، اضافة الى  انعدام الرؤى في سياساتها.  وان كل ذلك انعكس بشكل سلبي على حياة المواطنين اليومية وادت الى افقار الشعب  اكثر واكثر والى الانهيار الاقتصادي والمالي.
 وشدد سعد على أهمية  ايجاد حل سريع للازمة ، والتفات السياسيين الى المواطن والنظر الى  ما وصلت اليه البلاد،  متخوفا من المزيد من الانهيارات الاقتصادية والاجتماعية ومن تفلت الوضع الامني.  
واكد سعد ان الحل يكمن عبر مرحلة انتقالية سلمية وامنة تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922483578
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة