صيدا سيتي

أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب)

أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بجولة على أسواق صيدا وتفقد أحوال التجار واصحاب المحال التجارية والعاملين فيها.

وقد علت  صرخة التجار واصحاب المحال  بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية الحادة التي تعصف بالوطن. وقد عبروا عن وجعهم وعن سوء أحوالهم الى حد لم يستطيعوا دفع ايجارات المحال واستيراد البضائع الجديدة نظرا لارتفاع سعر الدولار ، كما لفت التجار الى ان عددا كبيرا من اصحاب المحال اقفلوا محالهم مصدر رزقهم وسرحوا العمال والموظفين لديهم، ومن صمد منهم يقوم  باعطاء العاملين لديه نصف راتب.
كما أكدوا أن الحالة الاقتصادية السيئة انعسكت بشكل كبير على الاسواق التي كانت تعج بالمشترين بخاصة خلال شهر الاعياد على عكس هذا الموسم حيث خلت الاسواق من زوارها.
بدوره سعد أكد أن الازمة الاقتصادية التي يعاني منها اللبنانيون بشكل عام منذ سنوات وتجلت مظاهرها بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعصف بالوطن اليوم  يعود سببها الى سوء ادارة لدى الحكومات المتعاقبة وفي مختلف الملفات الاقتصادية والمالية وغيرها، اضافة الى  انعدام الرؤى في سياساتها.  وان كل ذلك انعكس بشكل سلبي على حياة المواطنين اليومية وادت الى افقار الشعب  اكثر واكثر والى الانهيار الاقتصادي والمالي.
 وشدد سعد على أهمية  ايجاد حل سريع للازمة ، والتفات السياسيين الى المواطن والنظر الى  ما وصلت اليه البلاد،  متخوفا من المزيد من الانهيارات الاقتصادية والاجتماعية ومن تفلت الوضع الامني.  
واكد سعد ان الحل يكمن عبر مرحلة انتقالية سلمية وامنة تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931407963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة