صيدا سيتي

أكثر من 160 ألف عامل مهدد.. ومخزون التجار ينفد! رغبة فلسطينية بتعزيز العلاقات مع سورية... وانهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي اعادة فتح اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين بعد قطعه لبعض الوقت كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة

الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري

أعلن ​مجلس الإنماء والإعمار​ إنجاز حفر القسم الثالث والأخير من النفق المخصص لجرّ مياه نهر الاوّلي إلى ​بيروت​ الكبرى، بما فيها ​المياه​ التي ستتأتى من سدّ بسري، مُجَدّداً التذكير "بأهمية هذا المشروع الذي سيؤمّن حاجات 1,9 مليون مُواطن لبناني في بيروت الكبرى و​جبل لبنان​".

وأوضح المجلس في بيان أن عدداً من مسؤوليه شهدوا في نهاية الأسبوع الفائت مع فريق عمل المشروع، من مهندسين واختصاصيين، على لحظة خروج ماكينة الحفر TBM من النفق، وهي اللحظة التي ترمز إلى اكتمال أعمال حفر هذا الجزء من النفق.

ويمتد هذا القسم بين جون وخلدة، ويبلغ طوله 24 كيلومتراً، وهنو سييؤمّن، بعد إجراء عملية التغليف الداخلي له في مرحلة لاحقة، جر المياه الشرب الى بيروت الكبرى من سدّ بسري.

وأكّد المجلس أن أعمال الحفر جرت من دون صعوبات تُذكر، نافياً صحة ما أُشيع عن توقف ماكينة الحفر أو تَسرّب المياه الجوفية إلى النفق.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922481612
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة