صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقتها المباركة

حماس: إلغاءُ كافة الأنشطة والفعاليات في ذكرى الانطلاقة لصالح دعم وإسناد شعبنا في المخيمات والتجمعاتِ الفلسطينية في لبنان، والتّأكيد على مواصلة النضالِ والمقاومة  سبيلاً وحيداً للتّحرير والعودة. 

يا جماهير شعبنا الفلسطينيّ المجاهد...

في مثل هذه الأيام المباركة من عام 1987م، انطلقت حركةُ المقاومة الإسلامية (حماس)، معلنةً بدء مرحلة جديدة من مشروعِ التحرّر الوطنيّ، عمادُها التمسُّكُ بالحقوق والثوابت الوطنية كافةً، وهي ماضيةٌ في طريقها، متمسكةً بحبلِ الله المتين، محافظةً على عهدها ووعدها في الدّفاع عن الأرض والثوابت، وبالمقاومة خياراً وحيداً حتى التحرير والعودة.

اثنان وثلاثون عاماً...وحركةُ حماس متمسكة بمبادئها، وبالثوابت والحقوق الوطنية لشعبها المجاهد، حيث سطّرت بصمود أسراها ومقاوميها وبدماءِ جرحاها وشهدائها تضحياتٍ جسام في طريق التحرير والعودة، وحقّقت إنجازاتٍ نوعية وانتصاراتٍ كبيرةٍ رسمت من خلالها معادلاتٍ هامّةٍ في الصّراع مع العدو الصهيوني . 

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد...

في هذه الذكرى الغرّاء، نؤكدُ لشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية على مواصلة النّضال والكفاح والمقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة، وانتزاع حقوقنا المشروعة كاملةً على أرض فلسطين المباركة.

وفي ظل الأوضاعِ السياسيّة والاقتصاديّة في لبنان، وانعكاسها على واقع شعبنا الفلسطينيّ، خاصةً على المستوياتِ الاقتصاديّة والاجتماعيّة والمعيشيّة، وحرصاً منا على ضرورة الوقوف إلى جانب شعبنا، فإنّ حركة حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان، وسوف تقوم إن شاء الله بتقديم الاسناد والدعم الممكن لشعبنا في المخيمات والتجمعاتِ الفلسطينية في لبنان، من أجل بلسمة معاناته الاجتماعية وتعزيز صموده.

وفي هذا السياق، ندعو أبناء شعبنا الفلسطينيّ إلى تعزيز روح التضامن والتكافل بين كافّة مكوناته، وإطلاق المبادراتِ الخيرية، بما يُعزِّز من صمود شعبنا وتماسكه في مواجهة جميعِ التحديات والتهديدات.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.. والحرية لأسرانا البواسل..

وإنَّه جهادٌ، نصرٌ أو استشهاد

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس - لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936029472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة