صيدا سيتي

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقتها المباركة

حماس: إلغاءُ كافة الأنشطة والفعاليات في ذكرى الانطلاقة لصالح دعم وإسناد شعبنا في المخيمات والتجمعاتِ الفلسطينية في لبنان، والتّأكيد على مواصلة النضالِ والمقاومة  سبيلاً وحيداً للتّحرير والعودة. 

يا جماهير شعبنا الفلسطينيّ المجاهد...

في مثل هذه الأيام المباركة من عام 1987م، انطلقت حركةُ المقاومة الإسلامية (حماس)، معلنةً بدء مرحلة جديدة من مشروعِ التحرّر الوطنيّ، عمادُها التمسُّكُ بالحقوق والثوابت الوطنية كافةً، وهي ماضيةٌ في طريقها، متمسكةً بحبلِ الله المتين، محافظةً على عهدها ووعدها في الدّفاع عن الأرض والثوابت، وبالمقاومة خياراً وحيداً حتى التحرير والعودة.

اثنان وثلاثون عاماً...وحركةُ حماس متمسكة بمبادئها، وبالثوابت والحقوق الوطنية لشعبها المجاهد، حيث سطّرت بصمود أسراها ومقاوميها وبدماءِ جرحاها وشهدائها تضحياتٍ جسام في طريق التحرير والعودة، وحقّقت إنجازاتٍ نوعية وانتصاراتٍ كبيرةٍ رسمت من خلالها معادلاتٍ هامّةٍ في الصّراع مع العدو الصهيوني . 

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد...

في هذه الذكرى الغرّاء، نؤكدُ لشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية على مواصلة النّضال والكفاح والمقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة، وانتزاع حقوقنا المشروعة كاملةً على أرض فلسطين المباركة.

وفي ظل الأوضاعِ السياسيّة والاقتصاديّة في لبنان، وانعكاسها على واقع شعبنا الفلسطينيّ، خاصةً على المستوياتِ الاقتصاديّة والاجتماعيّة والمعيشيّة، وحرصاً منا على ضرورة الوقوف إلى جانب شعبنا، فإنّ حركة حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان، وسوف تقوم إن شاء الله بتقديم الاسناد والدعم الممكن لشعبنا في المخيمات والتجمعاتِ الفلسطينية في لبنان، من أجل بلسمة معاناته الاجتماعية وتعزيز صموده.

وفي هذا السياق، ندعو أبناء شعبنا الفلسطينيّ إلى تعزيز روح التضامن والتكافل بين كافّة مكوناته، وإطلاق المبادراتِ الخيرية، بما يُعزِّز من صمود شعبنا وتماسكه في مواجهة جميعِ التحديات والتهديدات.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.. والحرية لأسرانا البواسل..

وإنَّه جهادٌ، نصرٌ أو استشهاد

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس - لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922377511
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة