صيدا سيتي

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- الشيخ شبيب: سنصلي في القدس قريبا

- الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان: لا تتركوا الأسرى مكتوفي الظهر

بدعوة من «منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي » أقيم في مقره في صيدا لقاء لبناني - فلسطيني تضامنا مع قضية الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي.بحضور سياسي وثقافي تقدمه عمار حوراني (الجهاد الاسلامي) وأبو سليمان السعدي ممثلا القوى الإسلامية في عين الحلوة وعصبة الانصار.ومثقفون ومهتمون بالشأن الفلسطيني.

استهل اللقاء بكلمة السيدة ميادة كيلاني(منسقة الشؤون الفلسطينية في منتدى صيدا) التي نقلت صورا حية عن عذابات ومعاناة أسرانا في سجون العدو الاسرائيلي.

ثم جرى اتصال مباشر مع الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان الذي شرح بالتفصيل ما يتعرض له الأسير الفلسطيني من تعذيبب وإذلال  وحرمان من أبسط حقوق الإنسان منذ اللحظة الأولى باعتقاله.

وناشد الأسير عدنان الأحرار والمهتمين بحقوق الإنسان في العالم أن يبذلوا جهودهم لفضح جرائم العدو الصهيوني والضغط على قادته ومحاكمتهم وأحلامهم على وقف عدوانها و جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.

المنسق العام« لمنتدى صيدا الثقافي الاجتماعي » الشيخ الدكتور جمال شبيب خاطب الأسير المحرر عدنان قائلا : سنصلي في القدس قريبا بعون الله والمقاومة أصبحت أقوى وأوسع ومحور إيماننا  وجاهدوا سيدحر ويهزم محور شرهم.

نحن في صيدا عاصمة المقاومة أرض رباط أرض شهادة من مدينة الشيخ العارفي والشهيد جمال الحبال لن نترككم وحدهم والتحرير قادم لا محالة.

وجرت مداخلات خلال الهاتف مسؤول حركة الجهاد عمار حوراني وابوسليمان عن القوى الإسلامية في عين الحلوة والشاعر زياد كعوش.أكدت على وحدة الموقف الفلسطيني في الداخل والشتات الرافض لصفقة القرن والمصمم على التحرير والعودة.

@ المصدر/ منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922381324
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة