صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- الشيخ شبيب: سنصلي في القدس قريبا

- الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان: لا تتركوا الأسرى مكتوفي الظهر

بدعوة من «منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي » أقيم في مقره في صيدا لقاء لبناني - فلسطيني تضامنا مع قضية الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي.بحضور سياسي وثقافي تقدمه عمار حوراني (الجهاد الاسلامي) وأبو سليمان السعدي ممثلا القوى الإسلامية في عين الحلوة وعصبة الانصار.ومثقفون ومهتمون بالشأن الفلسطيني.

استهل اللقاء بكلمة السيدة ميادة كيلاني(منسقة الشؤون الفلسطينية في منتدى صيدا) التي نقلت صورا حية عن عذابات ومعاناة أسرانا في سجون العدو الاسرائيلي.

ثم جرى اتصال مباشر مع الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان الذي شرح بالتفصيل ما يتعرض له الأسير الفلسطيني من تعذيبب وإذلال  وحرمان من أبسط حقوق الإنسان منذ اللحظة الأولى باعتقاله.

وناشد الأسير عدنان الأحرار والمهتمين بحقوق الإنسان في العالم أن يبذلوا جهودهم لفضح جرائم العدو الصهيوني والضغط على قادته ومحاكمتهم وأحلامهم على وقف عدوانها و جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.

المنسق العام« لمنتدى صيدا الثقافي الاجتماعي » الشيخ الدكتور جمال شبيب خاطب الأسير المحرر عدنان قائلا : سنصلي في القدس قريبا بعون الله والمقاومة أصبحت أقوى وأوسع ومحور إيماننا  وجاهدوا سيدحر ويهزم محور شرهم.

نحن في صيدا عاصمة المقاومة أرض رباط أرض شهادة من مدينة الشيخ العارفي والشهيد جمال الحبال لن نترككم وحدهم والتحرير قادم لا محالة.

وجرت مداخلات خلال الهاتف مسؤول حركة الجهاد عمار حوراني وابوسليمان عن القوى الإسلامية في عين الحلوة والشاعر زياد كعوش.أكدت على وحدة الموقف الفلسطيني في الداخل والشتات الرافض لصفقة القرن والمصمم على التحرير والعودة.

@ المصدر/ منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936031663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة