صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 07 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرَّمت مُؤسسة جفرا للإغاثة والتنمية الشبابية في مخيم عين الحلوة ، الشباب المشاركين في مشروع النظافة داخل العديد من أحياء وأزقة المخيم ، والذي استمر لعدة أشهر وكان بحضور مدير عام المؤسسة السيد وسام سباعنة ومسؤول فرعها بالمخيم أحمد عبد الهادي وعدد من المتطوعين وذلك بعد ظهر يوم الجمعة في ٦-١٢-٢٠١٩.

إستهدف هذا المشروع الكثير من الشباب العاطل عن العمل في ظل التحديات التي يواجهونها حيث يعانون من ظروف معيشية صعبة وبهدف تشغيلهم ببدل أجر يومي، إضافة لتوعيتهم ضمن إطار تمكين وتعزيز دورهم ليكونوا فاعلين في المجتمع ، وكان هناك كلمة للسيد سباعنة توجه للشباب بالشكر الجزيل على عملهم خلال هذا المشروع الذي كان بمثابة تجربة طوال هذه الفترة،  وأنه سيُستكمل بشكلٍ أكبر في الأشهر القادمة.
كما وكانت جلسة حوارية ونقاش تشاركي مع المستفيدين حول تطلعاتهم واقتراحاتهم تُساهم بتفعيل وتشغيل الشباب في سبيل إيجاد حلول لجيل الشباب بالمجتمع بعيداً عن المخاطر المحدقة، وفي الختام تم توزيع شهادات مشاركة وشكرٍ وتقدير لهم ولدورهم.

@ المصدر/ محمد حسون


دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922316163
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة