صيدا سيتي

مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت

جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرَّمت مُؤسسة جفرا للإغاثة والتنمية الشبابية في مخيم عين الحلوة ، الشباب المشاركين في مشروع النظافة داخل العديد من أحياء وأزقة المخيم ، والذي استمر لعدة أشهر وكان بحضور مدير عام المؤسسة السيد وسام سباعنة ومسؤول فرعها بالمخيم أحمد عبد الهادي وعدد من المتطوعين وذلك بعد ظهر يوم الجمعة في ٦-١٢-٢٠١٩.

إستهدف هذا المشروع الكثير من الشباب العاطل عن العمل في ظل التحديات التي يواجهونها حيث يعانون من ظروف معيشية صعبة وبهدف تشغيلهم ببدل أجر يومي، إضافة لتوعيتهم ضمن إطار تمكين وتعزيز دورهم ليكونوا فاعلين في المجتمع ، وكان هناك كلمة للسيد سباعنة توجه للشباب بالشكر الجزيل على عملهم خلال هذا المشروع الذي كان بمثابة تجربة طوال هذه الفترة،  وأنه سيُستكمل بشكلٍ أكبر في الأشهر القادمة.
كما وكانت جلسة حوارية ونقاش تشاركي مع المستفيدين حول تطلعاتهم واقتراحاتهم تُساهم بتفعيل وتشغيل الشباب في سبيل إيجاد حلول لجيل الشباب بالمجتمع بعيداً عن المخاطر المحدقة، وفي الختام تم توزيع شهادات مشاركة وشكرٍ وتقدير لهم ولدورهم.

@ المصدر/ محمد حسون


دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936713383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة