صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 07 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات"

إن الشباب هو عصب المجتمع، وهو الضمانة لتحقيق التغيير نظراً لما يتمتع به الشباب من قدرات من شأنها تغيير الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وبناء المجتمعات وتطوير الدول.

وتأكيداً منّا على أهمية دور الشباب وضرورة مناصرة قضاياهم، ودعم الدور الريادي لهم على المستويات كافة، تطلق  جمعية نواة - مركز التضامن الاجتماعي حملتها الالكترونية تحت شعار :" الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات "، مع هاشتاغ :" الشباب_لن_يكل".

وتعتبر هذه الحملة الثانية من ضمن ثلاث حملات تنفذها الجمعية ضمن إطار مشروع YOU Act الذي تنفذه بالشراكة مع مؤسسة Emmaus bjorka وبدعم من Forum syd.

وسيستخدم في عملية المناصرة أدوات مختلفة ومنها لقاءات ستعرض عن طريق الفيديو مع ممثلين رسميين يهتمون بقضايا الشباب من خلال رسم سياسات لهم. كما ستتضمن الحملة قصص نجاح لعدد من الشباب في المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية، والإضاءة على التحديات التي واجهتهم خلال مسيرتهم.

وستشمل الحملة أيضاً عرض لمجموعة من البوسترات، ولقاءات عامة مع شباب ومتطوعين.

ويمكنكم متابعة الحملة على القنوات الخاصة بالجمعية وهي:

الفايسبوك : مركز التضامن الاجتماعي social solidarity center

www.facebook.com/Social-Solidarity-Center_مركز-التضامن-الأجتماعي-302711409749886

تويتر: nuwat

https://twitter.com/nuwat44049641

موقع الجمعية

www.nuwat-lb.org

@ المصدر/ جمعية نواة – مركز التضامن الاجتماعي

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922315196
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة