صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أعلن المكتب الإعلامي لسفارة الإمارات العربية المتحدة، أن "السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي شكر للقيادة الإماراتية دعمها المستمر للعمل الخيري والإنساني في لبنان".

وأشار بيان للسفارة إلى أن "ذلك جاء بعد متابعة سعادة السفير الحالات الإنسانية الصعبة وتردي الاوضاع في دار للعجزة في منطقة عبرا - صيدا عبر شاشة mtv، حيث دعا عبر "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" بسفارة الإمارات في بيروت إلى سرعة التحرك لمساعدة القائمين على هذه الدار الانسانية من خلال تأهيلها ودعمها وتوفير التدفئة لتكون مكانا صالحا للعيش الكريم. كما أكد توفير الحصص والمواد الغذائية وكل ما يحتاجه المقيمون في هذه الدار بصورة عاجلة بهبة من مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وفي حالة انسانية مماثلة وتلبية لنداء عاجل أطلق عبر شاشة mtv، تابع السفير الشامسي حالة أب وأولاده الاثنين في منزلهم المتهالك في طرابلس، حيث سيتم استئجار منزل بشكل فوري للعائلة المشردة، والتي تقطن في بيت متداع غير مأهول ومن دون أي مقومات الحياة. كما تكفل بعلاج الأب المصاب بالشلل منذ اكثر من 5 سنوات، وذلك عبر ادخاله بشكل مباشر الى أحد مستشفيات المدينة بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي".


واكد السفير الشامسي أن "الإمارات تقف دائما إلى جانب العمل الانساني، وكل عمل يخدم البشرية عبر تقديم الدعم السريع والعاجل، وبدعم الهيئات والمؤسسات والجمعيات الاماراتية المانحة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936029882
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة