صيدا سيتي

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا

 أعلن المكتب الإعلامي لسفارة الإمارات العربية المتحدة، أن "السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي شكر للقيادة الإماراتية دعمها المستمر للعمل الخيري والإنساني في لبنان".

وأشار بيان للسفارة إلى أن "ذلك جاء بعد متابعة سعادة السفير الحالات الإنسانية الصعبة وتردي الاوضاع في دار للعجزة في منطقة عبرا - صيدا عبر شاشة mtv، حيث دعا عبر "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" بسفارة الإمارات في بيروت إلى سرعة التحرك لمساعدة القائمين على هذه الدار الانسانية من خلال تأهيلها ودعمها وتوفير التدفئة لتكون مكانا صالحا للعيش الكريم. كما أكد توفير الحصص والمواد الغذائية وكل ما يحتاجه المقيمون في هذه الدار بصورة عاجلة بهبة من مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وفي حالة انسانية مماثلة وتلبية لنداء عاجل أطلق عبر شاشة mtv، تابع السفير الشامسي حالة أب وأولاده الاثنين في منزلهم المتهالك في طرابلس، حيث سيتم استئجار منزل بشكل فوري للعائلة المشردة، والتي تقطن في بيت متداع غير مأهول ومن دون أي مقومات الحياة. كما تكفل بعلاج الأب المصاب بالشلل منذ اكثر من 5 سنوات، وذلك عبر ادخاله بشكل مباشر الى أحد مستشفيات المدينة بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي".


واكد السفير الشامسي أن "الإمارات تقف دائما إلى جانب العمل الانساني، وكل عمل يخدم البشرية عبر تقديم الدعم السريع والعاجل، وبدعم الهيئات والمؤسسات والجمعيات الاماراتية المانحة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922378152
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة