صيدا سيتي

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن

استقبل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر ظهر اليوم في مكتبه في المؤسسة، وفدا صيدا وجوارها ضم الأستاذ مصطفى دندشلي، وعضو قيادة التنظيم الشعبي الناصري مصطفى حسن سعد وعضو بلدية حارة صيدا الحاج احمد جبيلي، وعرض معهم اجراءات ومشاريع المؤسسة وخدماتها في مدينة صيدا.
واطلع د.ضاهر الوفد على الاعمال التي تقوم بها المؤسسة في اعادة تفعيل العمل في المشاريع والانشاءات والاصلاحات التي تساهم في تخفيف الاعباء عن المواطنين وتحسين خدمات المياه لهم في مدينة صيدا والجنوب، فضلا عن الاجراءات التي اتخذتها المؤسسة مؤخرا انطلاقا من تفهمها للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد حيث أصدرت قراراً باعفاء المشتركين من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات بنسبة (90%) ولغاية تاريخ 31/12/2019، وأتاحت تقسيط البدلات المتأخرة المترتبة عليهم عن الاعوام السابقة بعد تسديد رسم اشتراك العام الحالي، كما انها خفضت رسم تأسيس الاشتراك الجديد، والاعفاء من رسم تغيير أسماء المشتركين (نقل الاشتراك من اسم الى آخر مجاناً).
كما انها ستقسط قيمة الاشتراك السنوي على اربعة فصول.
وشرح ضاهر للوفد ان حاجة المؤسسة الى المال انما تهدف الى استمرارها في القيام بواجباتها تجاه المواطنين وتأمين افضل الخدمات لهم.
وتم الاتفاق بين الجانبين على مواصلة التعاون والتنسيق والتواصل الدائم من اجل العمل على تأمين استمرار التغذية بالمياه للمواطنين كافة ومراعاة ظروفهم المعيشية الصعبة في موازاة تفهم حاجة المؤسسة الى استيفاء حقوقها لتتمكن من القيام بواجباتها تجاه الناس.

@ المصدر/ مؤسسة مياه لبنان الجنوبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922380237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة