صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر ظهر اليوم في مكتبه في المؤسسة، وفدا صيدا وجوارها ضم الأستاذ مصطفى دندشلي، وعضو قيادة التنظيم الشعبي الناصري مصطفى حسن سعد وعضو بلدية حارة صيدا الحاج احمد جبيلي، وعرض معهم اجراءات ومشاريع المؤسسة وخدماتها في مدينة صيدا.
واطلع د.ضاهر الوفد على الاعمال التي تقوم بها المؤسسة في اعادة تفعيل العمل في المشاريع والانشاءات والاصلاحات التي تساهم في تخفيف الاعباء عن المواطنين وتحسين خدمات المياه لهم في مدينة صيدا والجنوب، فضلا عن الاجراءات التي اتخذتها المؤسسة مؤخرا انطلاقا من تفهمها للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد حيث أصدرت قراراً باعفاء المشتركين من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات بنسبة (90%) ولغاية تاريخ 31/12/2019، وأتاحت تقسيط البدلات المتأخرة المترتبة عليهم عن الاعوام السابقة بعد تسديد رسم اشتراك العام الحالي، كما انها خفضت رسم تأسيس الاشتراك الجديد، والاعفاء من رسم تغيير أسماء المشتركين (نقل الاشتراك من اسم الى آخر مجاناً).
كما انها ستقسط قيمة الاشتراك السنوي على اربعة فصول.
وشرح ضاهر للوفد ان حاجة المؤسسة الى المال انما تهدف الى استمرارها في القيام بواجباتها تجاه المواطنين وتأمين افضل الخدمات لهم.
وتم الاتفاق بين الجانبين على مواصلة التعاون والتنسيق والتواصل الدائم من اجل العمل على تأمين استمرار التغذية بالمياه للمواطنين كافة ومراعاة ظروفهم المعيشية الصعبة في موازاة تفهم حاجة المؤسسة الى استيفاء حقوقها لتتمكن من القيام بواجباتها تجاه الناس.

@ المصدر/ مؤسسة مياه لبنان الجنوبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936030884
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة