صيدا سيتي

أسماء الذين حوّلوا أموالهم إلى الخارج باتت معروفة! تحرّكات غاضبة في صيدا: إقفال طرقات وحزام نار من دون صدام مع القوى الأمنية أكثر من 160 ألف عامل مهدد.. ومخزون التجار ينفد! رغبة فلسطينية بتعزيز العلاقات مع سورية... وانهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي اعادة فتح اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين بعد قطعه لبعض الوقت كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 17/11/2019 وفي بلدة بتدين اللقش - جزين، أقدم مجهول على سرقة محصول يوم كامل من قطاف الزيتون جاهز وموضب في أكياس، وذلك أثناء قيام المزارع بنقله من داخل الحقل الى جانب الطريق العام تمهيداً لنقله الى المعصرة.

في حادثة مشابهة، أقدم مجهول بتاريخ 30/11/2019 على قطع شريط شائك لعقار مصون، ودخل وسرق محصولا من أكواز الصنوبر الموضبة داخل أكياس تمهيداً لنقلها الى كسارة الصنوبر.

ونتيجة للمتابعة والتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من تحديد السيارة المستخدمة في عمليتي السرقة وهي من نوع "Kia Rio"، كما توصلت الى تحديد هوية السائق وهو لبناني من مواليد 1982.

بتاريخ 1/12/2019، وبعد عمليات الرصد والتعقب، جرى توقيفه وضبطت السيارة في بلدة عبرا -صيدا، وبتفتيش الآلية عثر على:
- 4 غ. من حشيشة الكيف
- سكين
- دفتر ورق لف.

وسلم الموقوف الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء المختص".

 

@ المصدر/ الكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922483829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة