صيدا سيتي

بيان صادر عن أهالي وفعاليات منطقة الصفصاف في مخيم عين الحلوة البزري يلتقي وفد مؤسسة شاهد عاصمة الجنوب تُطلق اليوم حملتها الإنسانية الثانية "من صيدا الى بيروت... منشيلك ع اكتافنا" إجتماع صحي لبناني فلسطيني في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري تجمع الهيئات والمؤسسات الأهلية في صيدا يفتتح مركزا له في الكرنتينا حمّود لـ"إذاعة الفجر": المرحلة الحالية تقتضي تشكيل حكومة إنقاذ حقيقية وتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق بفضية المرفأ الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 17/11/2019 وفي بلدة بتدين اللقش - جزين، أقدم مجهول على سرقة محصول يوم كامل من قطاف الزيتون جاهز وموضب في أكياس، وذلك أثناء قيام المزارع بنقله من داخل الحقل الى جانب الطريق العام تمهيداً لنقله الى المعصرة.

في حادثة مشابهة، أقدم مجهول بتاريخ 30/11/2019 على قطع شريط شائك لعقار مصون، ودخل وسرق محصولا من أكواز الصنوبر الموضبة داخل أكياس تمهيداً لنقلها الى كسارة الصنوبر.

ونتيجة للمتابعة والتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من تحديد السيارة المستخدمة في عمليتي السرقة وهي من نوع "Kia Rio"، كما توصلت الى تحديد هوية السائق وهو لبناني من مواليد 1982.

بتاريخ 1/12/2019، وبعد عمليات الرصد والتعقب، جرى توقيفه وضبطت السيارة في بلدة عبرا -صيدا، وبتفتيش الآلية عثر على:
- 4 غ. من حشيشة الكيف
- سكين
- دفتر ورق لف.

وسلم الموقوف الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء المختص".

 

@ المصدر/ الكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937108584
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة