صيدا سيتي

لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت القوى الاسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة لقاءاً في قاعة مسجد النور ناقشوا خلاله  الوضع الاقتصادي والمعيشي والامني لابناء الشعب الفلسطيني في لبنان .

وفي بيان صدر عن المجتمعين انه" جرت  مناقشة الوضع الامني من كافة جوانبه واثنت القوى الاسلامية على الوضع الامني المستقر في المخيمات وجددت دعوتها ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان الى الاستمرار في التزام الحياد الايجابي فيما يجري على الساحة اللبنانية مثمنةً تفهم اهلنا ووعيهم والتزامهم" .

وأضاف البيان " في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة لابناء شعبنا تدعو القوى الاسلامية كافة الجهات وفي مقدمتها الانروا كونها المسؤولة عن إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الى الاسراع في البدء ببرنامج اغاثة طارئة يشمل كل العائلات الفلسطينية".

وتطرق المجتمعون الى انتشار ظاهرة بيع المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في المخيم والتي اعتبروا انها تستغل الوضع الاقتصادي السيء محذرين من هذه الظاهرة غير الاخلاقية ، والتي تبين ان المال الذي يكسبه التاجر من بيعه للمواد الفاسدة هو مال حرام ، فضلا عما يسببه هذا النوع من السلع من امراض سرطانية وتسمم صحي. وهي تتابعها عن كثب لاجراء اللازم بالتعاون مع القوة المشتركة. واكد المجتمعون على ضرورة تعاون جميع اهل المخيم مع القوة المشتركة والابلاغ عن المحلات والاشخاص الذين يقومون بترويج وبيع هذه المواد الفاسدة.

@ المصدر: رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950181614
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة