صيدا سيتي

وزارة الصحة: 8 اصابات كورونا جديدة .. حالة وافدة في عبرا وزارة العمل اعلنت عن إطلاق حملة تفتيش للتأكد من التزام الشركات المهن المحصورة باللبنانيين ونسب العمالة الأجنبية وزارة الاتصالات تمدد العمل بمضاعفة سرعة وسعة الانترنت حتى نهاية ايلول المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية شكر من عائلة المرحوم الحاج حسين أبو زينب إلى مستشفى حمود الجامعي العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية د. مصطفى متبولي: التفاعلية بين تكنولوجيا الاتصال الرقمية، وسائل الإعلام الجديدة والمتلقي ودورها في ولادة مصطلحات جديدة مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلية الإعلام للعام الجامعي 2020-2021‎ اقفال بعض محال الصيرفة في صيدا نزولا عند طلب المتظاهرين اعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله

القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

عقدت القوى الاسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة لقاءاً في قاعة مسجد النور ناقشوا خلاله  الوضع الاقتصادي والمعيشي والامني لابناء الشعب الفلسطيني في لبنان .

وفي بيان صدر عن المجتمعين انه" جرت  مناقشة الوضع الامني من كافة جوانبه واثنت القوى الاسلامية على الوضع الامني المستقر في المخيمات وجددت دعوتها ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان الى الاستمرار في التزام الحياد الايجابي فيما يجري على الساحة اللبنانية مثمنةً تفهم اهلنا ووعيهم والتزامهم" .

وأضاف البيان " في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة لابناء شعبنا تدعو القوى الاسلامية كافة الجهات وفي مقدمتها الانروا كونها المسؤولة عن إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الى الاسراع في البدء ببرنامج اغاثة طارئة يشمل كل العائلات الفلسطينية".

وتطرق المجتمعون الى انتشار ظاهرة بيع المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في المخيم والتي اعتبروا انها تستغل الوضع الاقتصادي السيء محذرين من هذه الظاهرة غير الاخلاقية ، والتي تبين ان المال الذي يكسبه التاجر من بيعه للمواد الفاسدة هو مال حرام ، فضلا عما يسببه هذا النوع من السلع من امراض سرطانية وتسمم صحي. وهي تتابعها عن كثب لاجراء اللازم بالتعاون مع القوة المشتركة. واكد المجتمعون على ضرورة تعاون جميع اهل المخيم مع القوة المشتركة والابلاغ عن المحلات والاشخاص الذين يقومون بترويج وبيع هذه المواد الفاسدة.

@ المصدر: رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933982728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة