صيدا سيتي

مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد

القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

عقدت القوى الاسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة لقاءاً في قاعة مسجد النور ناقشوا خلاله  الوضع الاقتصادي والمعيشي والامني لابناء الشعب الفلسطيني في لبنان .

وفي بيان صدر عن المجتمعين انه" جرت  مناقشة الوضع الامني من كافة جوانبه واثنت القوى الاسلامية على الوضع الامني المستقر في المخيمات وجددت دعوتها ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان الى الاستمرار في التزام الحياد الايجابي فيما يجري على الساحة اللبنانية مثمنةً تفهم اهلنا ووعيهم والتزامهم" .

وأضاف البيان " في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة لابناء شعبنا تدعو القوى الاسلامية كافة الجهات وفي مقدمتها الانروا كونها المسؤولة عن إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الى الاسراع في البدء ببرنامج اغاثة طارئة يشمل كل العائلات الفلسطينية".

وتطرق المجتمعون الى انتشار ظاهرة بيع المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في المخيم والتي اعتبروا انها تستغل الوضع الاقتصادي السيء محذرين من هذه الظاهرة غير الاخلاقية ، والتي تبين ان المال الذي يكسبه التاجر من بيعه للمواد الفاسدة هو مال حرام ، فضلا عما يسببه هذا النوع من السلع من امراض سرطانية وتسمم صحي. وهي تتابعها عن كثب لاجراء اللازم بالتعاون مع القوة المشتركة. واكد المجتمعون على ضرورة تعاون جميع اهل المخيم مع القوة المشتركة والابلاغ عن المحلات والاشخاص الذين يقومون بترويج وبيع هذه المواد الفاسدة.

@ المصدر: رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922836801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة