صيدا سيتي

لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م

استئناف رد طلب تخلية 7 موقوفين بأحداث استراحة صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استئناف رد طلب تخلية 7 موقوفين بأحداث استراحة صور

رد قاضي التحقيق الاول في الجنوب مارسيل حداد طلبات تخلية سبيل االمتهمين السبعة الذين لا يزالوا موقوفين على خلفية احداث حرق وتخريب استراحة صور السياحية ، لكن وكلاء الدفاع عادوا فاستأنفوا امام الهيئة الاتهامية في الجنوب في قصر العدل في صيدا قرار القاضي حداد برد طلبات التخلية ، على ان يتم البت بالأمر الخميس المقبل وبعد ان تعين محكمة الاستئناف قاضياً بديلاً للقاضية رولا عثمان التي كانت اعلنت تنحيها عن هذه القضية .

وقال عضو لجنة المحامين المتطوعين للدفاع عن اربعة من الموقوفين المحامي جاد طعمة ان اربعة من المحامين من اعضاء اللجنة ومحاميين آخرين حضرا عن ثلاثة موقوفين لم يوكّلوا سابقا من يدافع عنهم ، تقدموا أمام الهيئة الاتهامية في الجنوب بطلب استئناف قرار رد تخلية السبيل الصادر عن قاضي التحقيق الأول ، وبالتالي يفترض أن يعين الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف القاضي ماجد مزيحم قاضياً للنظر في هذا الطلب نظرا لأن القاضية الأصيلة رولا عثمان تنحت عن هذا الملف ، وبالتالي سيصار الى البت بطلبات التخلية يوم بعد غد الخميس .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب

@@@
رد قاضي التحقيق الأول في ​الجنوب​ مرسال الحداد طلبات تخلية ستة من الموقوفين في قضية تكسير وإحراق إستراحة صور السياحية، أربعة منهم بوكالات محامي "لجنة المتطوعين للدفاع عن المتظاهرين" وإثنان عبر وكيلهما القانوني، وذلك بعد ​استطلاع رأي​ ​النيابة العامة​، وبعد أن تركت وكيلة المدعي مالك الإستراحة البت بالموضوع للمحكمة.

وأشار المحامي جاد طعمة بوكالته عن أحد الموقوفين الأربعة التي تتابع اللجنة ملفاتهم الى "أننا إستأنفنا قرار رد طلبات تخلية السبيل وتواصلنا مع الرئيس الأستئنافي الأول بالتكليف القاضي ماجد مزيحم من أجل تسمية قاض مكان رئيسة الهيئة الإتهامية في الجنوب القاضية رلى عثمان والتي سبق أن تنحت عن متابعة الملف"، مشيرا الى أنه "من المتوقع أن يسمي القاضي مزيحم قاضيا آخر بعد غد الخميس على أن يصار الى البت بطلبات التخلية في اليوم عينه".

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924805743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة