صيدا سيتي

جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري

ابن صيدا السيد عامر نحولي يؤسس شركة ناشئة تحت اسم Sswap مع شريكين مؤسسين من هونغ كونغ و انغولا في المملكة المتحدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشرت كلية ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية في بيروت  AUB على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تاسيس السيد عامر نحولي، ابن صيدا شركة ناشئة تحت اسم Sswap) www.sswap.co) في لندن المملكة المتحدة. و Sswap هو موقع الكتروني الاول من نوعه، يهدف الى تسهيل للتلاميذ في بريطانيا عملية البحث عن غرف سكنية، و تبديلها اذا لم يرتاحوا بها باسرع وقت ممكن، تخفيفاً للضغط النفسي و ديق وقت الطالب الجامعي. و قد نالت Sswap جوائز عدة في بريطانيا خلال الاشهر الماضية، اهمها جائزة IdeaFEST Best Startup Business 2019 في Henley Business School، و التي يرعاها مختلف شركات و مصارف مثل Santander Bank و Thames Valley Science Park و BdBPitmans. و قد مثل نحولي، شركائه الشهر الماضي مشروعه في Websummit في مدينة ليسبون بورترغال، و هو يعد اضخم مؤتمر للتكنولوجيا في العالم حيث يجمع ٢،٠٠٠ شركة ناشئة من جميع انحاء العالم بحضور ٧٠،٠٠٠ زائر. 

 

و قد قال نحولي في مقابلته مع كلية ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية، ان لا شيئ مستحيل طالما هناك هدف و مثابرة، و طالما انك تتقن فن التواصل مع الناس وبناء العلاقات وادارة الوقت واخذ المبادرات بمفردك بحماس. و قال اخيراً "سواء كنت تؤسس عملك الخاص أو تعمل لحساب شركة كبيرة ، فإن بناء شبكة علاقات أمر حيوي وضروري لأنه لا يمكنك النمو و النهوض بمفردك."

 

يذكر ان نحولي قد تخرج من الجامعة الامريكية في بيروت بشهادة ادارة اعمال عام ٢٠١٧، و التي فتحت له ابواب لاقامة ٧ دورات تدريبية في مختلف مجالات ادارة و ريادة الاعمال في الوليات المتحدة الامريكية، الهند، فيتنام، جنوب افريقيا و لبنان. و من ثم تابع نحولي دراسته في المملكة المتحدة بتخصص ماجيستير في ريادة الاعمال الاستراتجية في ادارة الاعمال، و من خلال دراسته تعرف على زميلين من هونغ كونغ و انغولا، لينشؤا من بعدها Sswap سويا.

 

المصدر : جمعية آل نحولي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937002512
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة