صيدا سيتي

اعتصام لأهالي موقوفي عبرا للمطالبة بالعفو العام تحويل مصري يعمل في صيدا إلى مستشفى الحريري للتأكد من حالته من أجواء صيدا اليوم بعدسة محمد عماد أبو شامة تعميم حول احتساب ساعات متعاقدي المواد الإجرائية قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس موسم قطاف زهر الليمون بدأ في مغدوشة... قواعد تراعي تجنُّب كورونا بمسعى من بهية الحريري إعادة فتح سوق السمك في صيدا مع الإلتزام بالتدابير الوقائية اللقاء الوطني الصيداوي يناشد المؤجرين مؤسسات وأفرادا مصدر مسؤول في تيار المستقبل في صيدا: محاولات البعض تسجيل نقاط والمزايدة لن تنجح أسامة سعد على تويتر: الوباء شأن العلماء... الطغاة شأن الثوار...‎ الدكتور بسام حمود يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا مقتل شاب في عين الحلوة اثر اطلاق نار المتحدثة بإسم الأونروا بلبنان: لا وجود لكورونا بين الفلسطينيين مجذوب: سنوضح في الأيام المقبلة سيناريوهات العام الدراسي وتفاصيل الامتحانات الرسمية الحياة على حالها في صيدا... حركة خجولة نهاراً ومعدومة ليلاً (صور) "ويك آند" عاصف ..فاستعدوا! توزيع بيض ودجاج ضمن حملة "لقمة هنية 2"‎ للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب رسالة الى معلمات أطفالي العزيزات

ابن صيدا السيد عامر نحولي يؤسس شركة ناشئة تحت اسم Sswap مع شريكين مؤسسين من هونغ كونغ و انغولا في المملكة المتحدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشرت كلية ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية في بيروت  AUB على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تاسيس السيد عامر نحولي، ابن صيدا شركة ناشئة تحت اسم Sswap) www.sswap.co) في لندن المملكة المتحدة. و Sswap هو موقع الكتروني الاول من نوعه، يهدف الى تسهيل للتلاميذ في بريطانيا عملية البحث عن غرف سكنية، و تبديلها اذا لم يرتاحوا بها باسرع وقت ممكن، تخفيفاً للضغط النفسي و ديق وقت الطالب الجامعي. و قد نالت Sswap جوائز عدة في بريطانيا خلال الاشهر الماضية، اهمها جائزة IdeaFEST Best Startup Business 2019 في Henley Business School، و التي يرعاها مختلف شركات و مصارف مثل Santander Bank و Thames Valley Science Park و BdBPitmans. و قد مثل نحولي، شركائه الشهر الماضي مشروعه في Websummit في مدينة ليسبون بورترغال، و هو يعد اضخم مؤتمر للتكنولوجيا في العالم حيث يجمع ٢،٠٠٠ شركة ناشئة من جميع انحاء العالم بحضور ٧٠،٠٠٠ زائر. 

 

و قد قال نحولي في مقابلته مع كلية ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية، ان لا شيئ مستحيل طالما هناك هدف و مثابرة، و طالما انك تتقن فن التواصل مع الناس وبناء العلاقات وادارة الوقت واخذ المبادرات بمفردك بحماس. و قال اخيراً "سواء كنت تؤسس عملك الخاص أو تعمل لحساب شركة كبيرة ، فإن بناء شبكة علاقات أمر حيوي وضروري لأنه لا يمكنك النمو و النهوض بمفردك."

 

يذكر ان نحولي قد تخرج من الجامعة الامريكية في بيروت بشهادة ادارة اعمال عام ٢٠١٧، و التي فتحت له ابواب لاقامة ٧ دورات تدريبية في مختلف مجالات ادارة و ريادة الاعمال في الوليات المتحدة الامريكية، الهند، فيتنام، جنوب افريقيا و لبنان. و من ثم تابع نحولي دراسته في المملكة المتحدة بتخصص ماجيستير في ريادة الاعمال الاستراتجية في ادارة الاعمال، و من خلال دراسته تعرف على زميلين من هونغ كونغ و انغولا، لينشؤا من بعدها Sswap سويا.

 

المصدر : جمعية آل نحولي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927237929
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة