صيدا سيتي

وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟

الحريري التقت لازاريني والمفتي سوسان والشريف والعميد الحسن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت نائب المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فيليب لازاريني.

 وتم خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وكانت الحريري التقت في مجدليون مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب والسيدين شفيق الحريري وعدنان الزيباوي والمحامي حسن شمس الدين . وجرى خلال اللقاء التداول في المستجدات على الساحة الداخلية والشأن الصيداوي.

كما التقت الحريري المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن وعرضت معه الأوضاع الأمنية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932144351
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة