صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

لقاء وطني في دارة رئيس بلدية حارة صيدا في حضور النائب سعد ومسؤولين في حزب الله وحركة امل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في دارة رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين لقاء وطني ضم النائب اسامة سعد على رأس وفد من قيادة التنظيم السعبي الناصري ومسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ومسؤول حركة امل في حارة صيدا حسن كامل صالح، ونائب رئيس بلدية الحارة حسن السيد صالح واعضاء المجلس البلدي ومختار حارة صيدا حسين صالح وفاعليات مؤثرة من البلدة.
واتفق الجميع على ضرورة رص الصفوف في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها البلاد، كما والدعوة الى التنسيق والحوار بين فرقاء الصف الواحد المقاوم لقطع الطريق على المصطادين في الماء العكر خصوصا اولئك الذي ركبوا موجة الحراك ووجع الناس اصحاب المشاريع المشبوهة والاشاعات المغرضة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من حزب الله وحركة امل والتنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية في صيدا للتواصل مع قواعد وجمهور هذه القوى، لازالة الالتباس الحاصل حيال موضوع الحراك الشعبي وضرورة التفريق بين اصحاب القضية الوطنية والمعيشية والاجتماعية وبين اصحاب الاجندات الخارجية المغرضة.
واعلن النائب سعد ان التنظيم الشعبي الناصري سعى منذ اللحظة الاولى الى الحؤول دون خطف الحراك الى غير مواضعه الحقيقية، في محاولة جادة لمنع استغلال الساحة الصيداوية ضد المقاومة التي نحن جزء اساسي منها وفي الخط الاول للدفاع عن مشروعنا العروبي والوطني المقاوم. مؤكدا ان العلاقة بين صيدا وحارة صيدا علاقة تاريخية قائمة على القيم الوطنية والمقاومة والمصاهرة، وان احدا لن يستطيع ان يدق اسفين بين المجتمع الواحد الموحد.فخياراتنا الاستراتيجية في صراعنا مع العدو الإسرائيلي تبقى الاساس، وان نضالنا من اجل حقوق الناس هو هدف مشترك.
واكد كل من الشيخ ضاهر وصالح على متانة العلاقة بين حارة صيدا ومدينتها صيدا والمستندة الى قيم المقاومة والمصير المشترك في الدفاع عن الوطن وحقوق الناس. وان النائب سعد يمثل خط الدفاع الاول عن المقاومة انطلاقا من عاصمة الجنوب.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924887794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة