صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

وقفة لابناء منطقة الشرحبيل تحت شعار لا للجوع ولا لارتفاع سعر الدولار الممنهج

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وقفة لابناء منطقة الشرحبيل تحت شعار لا للجوع ولا لارتفاع سعر الدولار الممنهج

نظم ابناء منطقة الشرحبيل شمالي شرق صيدا وقفة سلمية تحت شعار "لا للجوع، لا لارتفاع سعر الدولار الممنهج" تخللها رفع الاعلام اللبنانية وشارك فيها ممثلون عن الجمعيات الأهلية وابناء المنطقة، وألقيت كلمات شددت على ان "هذه الوقفة اليوم لرفع الصوت عاليا من اجل المطالبة بأبسط حقوقنا كمواطنين وبأننا جزء من الحراك في ساحة ايليا، نرفع نفس المطالب من محاربة الفساد والفاسدين ونطالب بحقوقنا، لاسيما ارساء العدالة الاجتماعية الحق في الاستشفاء والتعليم وضمان الشيخوخة وغيرها من المطالب المحقة" .

بعد ذلك توجه المعتصمون الى ساحة ايليا.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

@@@

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بأن "أبناء منطقة الشرحبيل، نظموا وقفة سلمية عند مستديرة "سوبر ماركت الشرحبيل"، بمشاركة أمين سر "تجمع ​المؤسسات الاهلية​" في منطقة صيدا ​ماجد حمتو​، وممثلي ​الجمعيات الاهلية​ والمدنية والاجتماعية وحشد من الناشطين المشاركين في الحراك الاحتجاجي عند تقاطع "ايليا"، اضافة الى حملة الأعلام اللبنانية من سكان وأهالي المنطقة ووسط اجراءات امنية للجيش اللبناني".
وبعد انتهاء الوقفة، انطلق المشاركون الى "ساحة الثورة" عند "تقاطع ايليا"، بمواكبة ​الجيش اللبناني​، حيث انضموا الى ​المحتجين​ الذين كانوا يستمعون على مسرحية "قصص ثورة".

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934286081
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة