صيدا سيتي

إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا

بيان صادر عن بلدية صيدا حول تفلت الأسعار والصرف الكيفي للعمال والموظفين وتخفيض الرواتب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عمم المكتب الإعلامي في بلدية صيدا بيانا صادرا عن البلدية وجاء فيها:

إزاء ما تعيشه البلاد من انتفاضة شعبية والتي كان من أهم اسبابها الواقع المعيشي الصعب الذي ترزح تحته شرائح واسعة من اللبنانيين نجد ان ما بدأنا نعيشه في هذه الايام ينذر بخطر داهم على السلم الاجتماعي والاقتصادي.

ان ما نشهده من تفلت في اسعار المواد الغذائية الضرورية والمواد الاساسية والادوية في حياة المواطن الى جانب ما بدأنا نلمسه من صرف كيفي للعمال والموظفين الى جانب تخفيض الرواتب في القطاعات كافة ، يلزمنا ان ننبه الى ضرورة التقيد بالقوانين لاسيما التي ترعى اسس الاسعار والعلاقة بين اصحاب العمل والعمال وعدم اتخاذ اجراءات من شأنها الاسهام في تفاقم الازمة.

لذا تدعو بلدية صيدا الإخوة التجار واصحاب الاعمال الى الالتزام التام بعدم زيادة الاسعار اذا لم تكن مبررة ، والقيام بواجباتهم تجاه العاملين لديهم اسهاما في حماية السلم الاجتماعي والاقتصادي من الانزلاق نحو فوضى لا يحمد عقباها.

كما وتدعو بلدية صيدا وزارة الاقتصاد لتحمل مسؤوليتها لجهة المراقبة منعا لتفلت الاسعار وخصوصا على المواد الاساسية والضرورية للمواطن.

هذا وتعلن بلدية صيدا تعاونها التام مع الجميع لمواكبة هذه الازمة والعمل على التخفيف من اثارها قدر الامكان.  

ونأمل من الله تعالى ان يزيل هذه الغمة عن مدينتنا وبلدنا الحبيب.


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940779719
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة