صيدا سيتي

لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م

اضراب صيدا اقتصر على المدارس والسوق التجاري أقفل لبعض الوقت من دون أن يسجل أي قطع للطرقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على الرغم من اعلان حراك صيدا الإضراب العام الاثنين ، حيث تم بناء عليه تعليق الدروس في مدارس المدينة الرسمية والخاصة ، الا ان الاضراب لم ينسحب على باقي مرافق الحياة فيها وان تأثر بعضها صباحا بالأجواء العامة ، لا سيما السوق التجاري الذي اقفل لبعض الوقت كخطوة احترازية من قبل التجار ثم عاد ففتح ابوابه بشكل طبيعي.

وشهدت طرقات وشوارع المدينة حركة شبه طبيعية من دون ان يسجل اي قطع للطرقات بعد محاولة صباحية ما استدعى تدخل الجيش اللبناني الذي اوقف ثلاثة اشخاص كانوا يحاولون قطع احد هذه الطرقات.

وفيما شهد تقاطع ايليا حركة سير عادية افترش عدد من المتظاهرين الرصيف والحديقة الوسطية وسط انتشار للجيش وقوى الأمن الداخلي ، جال عدد من المحتجين على بعض المرافق العامة والمؤسسات المصرفية واعتصموا امامها ، ومن ثم توجهوا الى الوسط التجاري للمدينة وعملوا على اغلاق بعض محال الصيرفة التي عادت ففتحت ابوابها بعد مغادرة المتظاهرين.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924805471
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة