صيدا سيتي

مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

جمعيات واحزاب استنكرت الاعتداء على الشاب فواز في جون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعيات واحزاب استنكرت الاعتداء على الشاب فواز في جون

 توالت ردود الفعل المستنكرة لحادث الاعتداء على الشاب فواز فواز ورفيقه في بلدة جون، واستنكرت وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في إقليم الخروب الحادث، ودعت في بيان "الجميع وعلى ورأسهم القوى والأجهزة الامنية، الى تحمل مسؤولياتها كاملة والعمل على حماية أبناء المنطقة، لكونها الجهة الوحيدة والشرعية المخولة بهذه المهمة، ومتابعة هذه الحادثة بشكل جدي حتى نهاياتها، لوضع حد لهذا المسلسل الدامي والمتمادي بحق أبناء المنطقة على أيدي من يريدون إشعال نار الفتنة والإخلال بالسلم الاهلي والاستقرار"، داعية الى "تغليب لغة العقل والحوار وتحمل الجميع مسؤولياتهم قبل فوات الأوان، ومخاطبة بعضنا البعض بالتحاور لا بالضرب والتهديد والاعتداء".

الجماعة الإسلامية
واستنكرت "الجماعة الاسلامية" في شحيم الاعتداء، واعربت في بيان عن "القلق الشديد لتكرار مثل هذه الحوادث بحق ابناء اقليم الخروب"، واكدت ان "من يحاول الاصطياد بالماء العكر، لا يمكن أن نسمح له بتحقيق اهدافه وضرب صيغة التعايش والسلم الاهلي بين ابناء المنطقة الواحدة"، ودعت القوى الامنية الى "متابعة هذه القضية وملاحقة الفاعلين ومعاقبتهم، ليكونوا عبرة لكل من تسوله نفسه تعكير الاستقرار وسلامة ابناء المنطقة وتهديدهم".

اللقاء التشاوري
بدوره، استنكر المنسق العام ل"القاء التشاوري" في الاقليم محمد عبدالله، في بيان، "ما تعرض له احد شباب شحيم فواز فواز من اعتداء بالضرب"، منبها إلى "أياد خفية تحاول جر إقليم الخروب إلى فتنة مرفوضة، ويجب على كل فاعليات المنطقة الوقوف سدا منيعا أمام هذه الاختراقات ومعرفة من يقف وراءها ومحاسبة المعتدين لإقفال الباب على ما يخطط له في الغرف السوداء للنيل من وحدة أبناء الاقليم وتنوعهم".

بلدية شحيم
واستنكرت بلدية شحيم، في بيان، "التعرض لابن شحيم فواز فواز"، وقالت: "استفاق الإقليم اليوم على حادثة الاعتداء على الشاب فواز فواز في إحدى قرى الإقليم، وهي الحادثة الثانية التي تحصل في ظل أجواء البلد. إننا كبلدية في شحيم، ندين ونستنكر هذا الاعتداء السافر على إقليمنا الحبيب الذي كان وسيظل مكانا للتلاقي والحوار، ونطالب الأجهزة الأمنية بالإسراع في إلقاء القبض على المعتدين ومحاسبتهم لئلا نصل إلى مرحلة لا تحمد عقباها".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934189859
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة