صيدا سيتي

جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار سعادة سفير أوكرانيا في لبنان إيهور أوستاش برفقة رجل الأعمال وجيه البزري جمعية المواساة في صيدا حيث كان في استقباله رئيسة الجمعية عرب كلش وأعضاء المجلس الإداري ومديرة الجمعية مي حاسبيني، وقد عقد لقاء في قاعة مركز أحمد وجميلة البزري الاجتماعي التابع لجمعية المواساة وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور عبدالرحمن البزري، الدكتور عبدالرحمن النقيب.

بداية رحبت مديرة الجمعية بالحضور ثم قدّمت شرحاً مفصلاً عن الجمعية والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى المشاريع الخيرية والتربوية والاجتماعية والصحية، كما عرضت المشاريع المستقبلية للجمعية التي سيتم تنفيذها على مراحل.

بدوره السفير أوستاش شكر الجمعية على حسن الاستقبال والضيافة وأثنى على خدمات الجمعية التي تقدمها للمجتمع المحلي، مبدياً رغبته في التعاون ما بين الجمعية ومؤسسات أوكرانية، ثم كتب للجمعية كلمة في السجل الذهبي.

وفي الختام تم استضافة الحضور على مأدبة غداء من انتاج "مطبخ المواساة".

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919321209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة