صيدا سيتي

سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قبل ثلاثين سنة، أطلق قادة العالم وعداً للأطفال: سنحافظ على سلامتكم، وسنساعدكم على التعلّم، وسنعمل دائماً على إعمال حقكم في التحدث وإيصال أصواتكم!!!

تكمن قوة الإعلان العالمي لحقوق الطفل قي قدرة الأفكار على تغيير العالم وهو يلهمنا كي نستكمل العمل فنضمن تحصيل كل فرد الحرية والمساواة والكرامة.
احياء لليوم العالمي لحقوق الطفل الذي يتزامن هذا العام مع الذكرى الثلاثين للإعلان العالمي لحقوق الطفل، وتحت إشراف لجنتي الدعم النفسي الاجتماعي (الدكتور محمد رجب) وحقوق الإنسان (المعلمة فاتن حزوري)  نفذ طلاب وطالبات ثانوية بيسان، أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم، الحق في الحياة، الوطن، التعليم، الطبابة، الأمن النفسي والاجتماعي، الحماية،  والسلام!
تنوعت الأنشطة بين مسابقة للرسم، مسابقة لالقاء الشعر، رسم جداريات، تطبيع اليدين، تمثيل أدوار، ندوات ومحاضرات للطلاب والأهل ونشاطات حوارية وتفاعلية متنوعة.
تم تنفيذ الأنشطة  بالتعاون مع البرلمان الطلابي و بحضور لافت ومميز للأهل، إتحاد الطلبة الفلسطينين، جمعية ناشط، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني واللجان الشعبية.
وتكمن أهمية هذا الحدث، في رمزيته لتضافر الجهود وتشابك الأيادي في المطالبة بحقوق الطفل وحمايته من الاستغلال والانتهاكات المختلفة، خاصة الطفل الفلسطيني المحروم من أبسط حقوقه .
تأتي هذه الأنشطة استجابة لمبادرة رائعة أطلقها مدير بيسان الأستاذ محمد يونس إيمانا منه بدور المدرسة الريادي في صقل شخصية التلميذ وبدور الدعم النفسي الإجتماعي في احداث تغيير إيجابي وجذري في التواصل، النمو والقدرة على التكيف وحل المشكلات لدى التلاميذ.
 

@ المصدر/ لجنتي الدعم النفسي الاجتماعي وحقوق الإنسان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934059538
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة