صيدا سيتي

شركة Direct Selling تقيم معرضاً لبيع منتجات Beesline يعود ريعه لدعم مطعم الخير أبو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مرج البحرين" في صيدا أسامة سعد على تويتر: إرْباكات تصيب مواقع المسؤولية العليا صيدا: تسجيل صوتي مسرب يشغل المدينة .. معاناة موظفو مستشفى صيدا الحكومي تتفاقم وصفة صندوق النقد الدولي: TVA وضريبة على البنزين وزيادة سـعر الكهرباء... وداعاً للـ«باغيت» والـ«كرواسون»! التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قبل ثلاثين سنة، أطلق قادة العالم وعداً للأطفال: سنحافظ على سلامتكم، وسنساعدكم على التعلّم، وسنعمل دائماً على إعمال حقكم في التحدث وإيصال أصواتكم!!!

تكمن قوة الإعلان العالمي لحقوق الطفل قي قدرة الأفكار على تغيير العالم وهو يلهمنا كي نستكمل العمل فنضمن تحصيل كل فرد الحرية والمساواة والكرامة.
احياء لليوم العالمي لحقوق الطفل الذي يتزامن هذا العام مع الذكرى الثلاثين للإعلان العالمي لحقوق الطفل، وتحت إشراف لجنتي الدعم النفسي الاجتماعي (الدكتور محمد رجب) وحقوق الإنسان (المعلمة فاتن حزوري)  نفذ طلاب وطالبات ثانوية بيسان، أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم، الحق في الحياة، الوطن، التعليم، الطبابة، الأمن النفسي والاجتماعي، الحماية،  والسلام!
تنوعت الأنشطة بين مسابقة للرسم، مسابقة لالقاء الشعر، رسم جداريات، تطبيع اليدين، تمثيل أدوار، ندوات ومحاضرات للطلاب والأهل ونشاطات حوارية وتفاعلية متنوعة.
تم تنفيذ الأنشطة  بالتعاون مع البرلمان الطلابي و بحضور لافت ومميز للأهل، إتحاد الطلبة الفلسطينين، جمعية ناشط، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني واللجان الشعبية.
وتكمن أهمية هذا الحدث، في رمزيته لتضافر الجهود وتشابك الأيادي في المطالبة بحقوق الطفل وحمايته من الاستغلال والانتهاكات المختلفة، خاصة الطفل الفلسطيني المحروم من أبسط حقوقه .
تأتي هذه الأنشطة استجابة لمبادرة رائعة أطلقها مدير بيسان الأستاذ محمد يونس إيمانا منه بدور المدرسة الريادي في صقل شخصية التلميذ وبدور الدعم النفسي الإجتماعي في احداث تغيير إيجابي وجذري في التواصل، النمو والقدرة على التكيف وحل المشكلات لدى التلاميذ.
 

@ المصدر/ لجنتي الدعم النفسي الاجتماعي وحقوق الإنسان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919918528
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة